كيف تحافظ إيفانكا ترامب على نضارة بشرتها؟

كيف تحافظ إيفانكا ترامب على نضارة بشرتها؟
إيفانكا ترامب
رام الله - دنيا الوطن
لا يختلف اثنان على أن إيفانكا، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، جميلة، أو على الأقل تعرفُ كيف تحافظ على جمالها. وصحيح أن إيفانكا تعدُّ من أبرز الشخصيات النسائية حول العالم، وخاصة بعد وصول والدها إلى الرئاسة الأميركية قبل عامين، إلا أن أخبارها بعيداً عن السياسة تهمُّ كثيرات. فمثلاً قد تُلهم البعضَ بأزيائها واتِّباعها لخطوط الموضة وآخر التصميمات العصرية، كما تحدَّثت سابقاً لمجلة New Beauty.

كيف تحافظ إيفانكا ترامب على نضارة بشرتها دائماً؟

وفي المقابلة ذاتها، كشفت إيفانكا عن روتينها الخاص في العناية ببشرتها لتحافظ على نضارتها ونعومتها دائماً. فما هو السر؟ 

قالت إيفانكا ترامب إن لديها كريمًا لشد البشرة الخاص بها، بالإضافة لبعض الوصفات الطبيعية التي تقوم بها منذ سنوات وهي: 

1- التدليك بالثلج

أوضحت إيفانكا أن مختلف أنواع البشرة تحتاج للتدليك بالثلج، وهو ما تقوم به إيفانكا كل صباح، مما يساهم في تنقية البشرة، وتعزيز سريان الدورة الدموية بها. وتعدّ مكعبات الثلج واحدة من علاجات حَب الشباب أيضاً؛ لما للثلج من فوائد عند وضعه على البثور، حيث يُقلل مسح الحبوب بالثلج التورُّم الناتج عن التهاب الجلد الذي يسببه حب الشباب، وبتقليل التهاب الحبوب يصغر حجمها، وتختفي بشكل تدريجي.

2- البخار لشد البشرة

أما بالنسبة لتنقية مسام البشرة فاستخدام حمام البخار مرتين أسبوعياً للوجه أو للجسم بشكل عام يساعد في شدّ البشرة، ومنع ظهور التجاعيد فى سنٍّ مبكرة، بل يؤدي لاختفاء التجاعيد الموجودة، وهو ما تعتمده الابنة المدلَّلة لدونالد ترامب.

3- زيت الزيتون في الشتاء

وكثيراً ما كشفت إيفانكا في أكثر من حوار لها، أن زيت الزيتون هو الحل السحري للبشرة، مع انخفاض درجات الحرارة، حيث فصل الشتاء وفقدان البشرة للعديد من المكونات المغذية. وإذا كنتِ ترغبين في إزالة الجلد الميت وتفتيح بشرتكِ، عليكِ باستخدام مقشر زيت الزيتون أيضاً.

التعليقات