"بالكو" تتكفل بتوفير الحفاضات لثلاثة توائم في بيت لحم

"بالكو" تتكفل بتوفير الحفاضات لثلاثة توائم في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
تكفلت شركة بالكو بتوفير حفاضات "الهاجيز" لثلاثة توائم في مدينة بيت لحم بشكل شهري ودون انقطاع طوال الفترة اللازمة للنمو والوصول لمرحلة النظافة.

وجاءت مبادرة شركة بالكو ضمن برنامجها المتنوع للمسؤولية المجتمعية بعد مناشدة على صفحات التواصل الاجتماعي لمساعدة العائلة في توفير مستلزمات لتوائمها الثلاث الذين رزقت بهم بعد ثلاثة عشر عاماً من المحاولات.

وعبّر والدي التوائم الثلاث عن شكرهما للشركة، خاصة على سرعة التجاوب فور المناشدة بالمساعدة. وقال محمد والد الأطفال إن دخله اليومي لا يتعدى ال 50 شيكلا، مما يجعل المستلزمات مثل الحفاضات لثلاثة أطفال عبئاً كبيراً، خاصةً وهو يسعى جاهداً لتأمين المتطلبات الأساسية لبيته الذي أنعم الله عليه بالأطفال الثلاثة بعد طول معاناة.

وأكدت شركة بالكو انها تنظر إلى هذه المساعدة كواجب لا أكثر. وأشارت الشركة خلال زيارة بيت العائلة إن برنامجها للمسؤولية المجتمعية هو برنامج غني يشكل جزءاً هاماً من سياساتها وأنها على استعداد دائم لتقديم كافة المساعدات الممكنة.

ويذكر أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع توفر ما يزيد عن 120 فرصة عمل، وتعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني والتي تعتمد توزيع علامات تجارية عالمية. وتملك بالكو مستودعات تعتبر من الأكبر على مستوى محافظات الضفة، وتغطي قدرتها التوزيعية كافة المحافظات الفلسطينية بما يشمل القدس. وبالكو، هي وكيل وموزع حصري للعديد من العلامات التجارية ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش، هاربيك" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة،  بالاضافة للعلامة التجارية التي تعود ملكيتها لبالكو والتي تختص بالسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف.