صور: فساتين زفاف شتاء 2019 للمحجبات ناعمة ومحتشمة

صور: فساتين زفاف شتاء 2019 للمحجبات ناعمة ومحتشمة
جانب من الزفاف
رام الله - دنيا الوطن
تلقى فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة رواجاً بين فساتين الزفاف لذا اخترنا لعروس 2019 فساتين زفاف بأكمام طويلة للمحجبات لتختاري منها ما يناسبك:

إذا كنتِ تفضلين فساتين الزفاف بالقصّات البسيطة والناعمة، فسوف يكون أمامك العديد من الخيارات المميزة من أسبوع العروس لموسم خريف وشتاء 2019 2020.

غلبت الفساتين بالأكمام الطويلة مع القصّة البسيط التي تتسع قليلاً من أسفل على التصاميم، فقد قدمتها العديد من الماركات مثل فساتين زفاف ثيا Theia، Isabelle Armstrong،جاستن ألكسندر Justin Alexander، Kaviar Gauche، Suzanne Neville، Sebastien Luke، وسافانا ميلر Savannah Miller.

كما قدمت بعض الماركات فساتين زفاف محتشمة بأكمام طويلة شفافة مع تصاميم ناعمة، مثل فساتين سافانا ميلر Savannah Miller، Katya Katya، Leanne Marshall، وانيس دي سانتو Ines Di Santo.

أيضاً برزت فساتين الزفاف الناعمة بقصّة حورية البحر التي تبرز إنحناءات الجسم، مثل فساتين زفاف Isabelle Armstrong، وروزا كلارا Rosa Clara، وتميزت هذه التصاميم بالذيل الطويل الذي ينسدل أرضاً.

ستحبين الفستان الجبير بالورود البارزة والأكمام الطويلة من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، لإطلالة راقية ومحتشمة في يوم العرس.







التعليقات