تألقي بأجمل عبايات مخمل لشتاء 2019

تألقي بأجمل عبايات مخمل لشتاء 2019
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
الصبيّة التي تميل إلى ارتداء العبايات بشكل كبير، لا يمكنها التخلي عنها حتى بالأجواء الباردة، وبالعكس فـ التصاميم المخمليةوالراقية للعبايات أصحبت مختلفة ومناسبة لكل الصبايا لاختيارات الشتاء، باعتماد خامات ثقيلة بألوان دافئة لتختاري منها أجمل عبايات مخمل لشتاء 2019، من أشهر الماركات.

اللون الأسود سيكون خياركِ الأول بموسم الشتاء، يمكنكِ اعتماده من  عبايات SubhanAbaya بالجلباب الواسع المنسدل، الذي يناسب كل أجسام الصبايا، نسقيه مع لفة الحجاب من اللون نفسه لاطلالة هادئة وبسيطة، وفق "سيدتي". 

أما الألوان المخملية الدافئة فيمكنكِ اختيار اللون الأخضر الفاتح من سارة البستاني Sara Albostani، مع التطريزات بالخرز على الصدر باللون الأبيض، تناسب مشاويركِ النهائية لو نسقتِها مع قطع بألوان هادئة، أو في المساء مع الكعب العالي.

لفتنا كذلك العباية بتصميم الفراشة من تصميم عبايات راوية باجاباس Rawauaih Bagabas مع تصميم الأكمام الواسعة ورسومات القفطان الفلكلورية العربية.

العبايات بتصميم الفساتين من الموديلات التي تفضلها الصبايا كثيرًا، لأنها تجعل مظهرنّ يبدو أكثر رشاقة، كالموديل من Subhan Abaya، بالعباية باللون البترولي مع الشراشيب المربطة بـ اللون الأسود، تناسب مشاويركِ النهارية والليلية، بخاصة إذا نسقتِها مع كلتش صغير الحجم وشنطة ميني تضيف لمسة كلاسيكية لاطلالتِك.

لفتنا كذلك العباية المفتوحة من Abaya Buth عبايه بوث، باللون المخملي البينك الداكن، مع التوب الأسود المناسب للتطريزاتالدانتيل على الأكمام، وإطار العباية المناسبة أكثر للصبيّة الثلاثينية التي تمنحها اطلالة فخمة وراقية، نسقيها مع شوز نود يناسب لون العباية لاطلالة مخملية مكتملة.







التعليقات