محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور فرع مؤسسة فاتن في عتيل

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور فرع مؤسسة فاتن في عتيل
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر، فرع مؤسسة فاتن في عتيل، وذلك في إطار تواصل برنامج اللقاءات مع القطاع الخاص والمؤسسات المصرفية والقطاعات المتعددة. 

جاء ذلك بمشاركة كل نشأت الدقة رئيس بلدية عتيل، وعبد الرحيم جانم رئيس مجلس الخدمات المشترك للشعراوية والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة. 

وكان في استقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له كل من مدير فرع عتيل في مؤسسة فاتن محمد كتانه، ومساعد مدير الفرع منى عدس، ومدير منطقة جنين في المؤسسة  شادي الحاج أحمد، وطاقم الموظفين والعاملين في المؤسسة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية دور القطاع الخاص والمؤسسات المصرفية والبنوك في النهوض بالواقع الاقتصادي والانطلاق نحو المشاريع التنموية والمستدامة، مشيرا إلى ما حققته مؤسسة فاتن من تطور ونجاح على مستوى المحافظة.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن إعداد دراسة الخارطة الاستثمارية والتي تعد دليلا إرشاديا لرجال الأعمال والمستثمرين والقطاع الخاص نحو المشاريع المتوقع نجاحها، مؤكدا على التوجه نحو تحديث تلك الدراسات بناء على نتائج التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات لعام ٢٠١٧، مشددا على أن الأمن والأمان والجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية لها دور كبير وانعكاس مهم على النهوض بالاقتصاد الفلسطيني والكرمي على وجه التحديد.

واستمع المحافظ أبو بكر من مدير فرع فاتن في عتيل محمد كتانه، ومساعدته منى عدس وطاقم المؤسسة لشرح عن عمل مؤسسة فاتن من حيث الإقراض وتمويل المشاريع، والقطاعات التي تستهدفها، معبرين عن الشكر والتقدير للمحافظ على تواصله ومتابعته لاحتياجات المؤسسة، وتقديم التسهيلات اللازمة، مثمنين دور المحافظ أبو بكر في  تعزيز العلاقات والتعاون مع البلديات والمجالس المحلية.