"متكرروش غلطتي"..شابة تطلب الخلع من مليونير عمره 60 عاما: يريدني لشهوته فقط

"متكرروش غلطتي"..شابة تطلب الخلع من مليونير عمره 60 عاما: يريدني لشهوته فقط
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تتكدس طرقات محكمة الأسرة بمطلقات لم يتجاوزن عمرهن الـ27 فتقول "انتصار" إنها حاصلة على دبلوم صنايع وتزوجت من "ع. م" رجل أعمال ويبلغ من العمر 60 عاما.

وروت وفق "هن": طلبني للزواج من والدي ولكنني رفضتة في بداية الأمر بشدة لأنة يكبرني بـ36 عاما، ولكن مع ضغط أسرتي وإقناعهم لي أنني سوف أعيش في نعيم وثراء وأسكن في فيلا واستقل سيارة خاصة بي اقتنعت في نهاية الأمر.

وتابعت: "تساءلت مع نفسي هل الشاب يستطيع أن يوفر لي هذة الإمكانيات والاجابة كانت لا فاتخذت القرار وأبديت لجميع زميلاتي انني في حالة سعادة وسوف أعيش في نعيم طوال عمري.. وكانت فترة الخطوبة أسبوع والزفاف الأسبوع التالي.. ومنذ ليلة الزفاف أدركت أنني اقترفت خطأ جسيما في حق نفسي لأني عرفت الفرق بين الشاب والمسن من ناحية الهزار والكلام والإحساس في جميع أمور الحياة".

وأكملت حديثها: "تبخرت أحلامي في الهواء وتحولت من النعيم إلى الجحيم في كل شئ فلم أعد أطيق الثراء ولا الفيلا ولا ركوب السيارة.. وبالنسبة له هو كانت أولى احتياجاتة هي طلبي للفراش.. فأحسست وقتها فقط أنة لايريد مني سوى تفريغ نزواتة.. وبعد 26 يوم صراحتة انني لا أستطيع العيش معة لأسباب نفسية وطلبت الطلاق منة فلم يوافق بذلك ورجعت إلى منزل والدي وقولت لهم في البيت مش قادرة أعيش معاه".

وأكملت: "بعدما تواصل والدي معاة وقال لة البنّت عاوزة تطلق ومش عاوزة أي فلوس رد عليه وقاله وأنا مش هدفع فلوس ومش هطلق.. وعلشان كدة لجأت إلى محكمة الاسرة علشان ارفع دعوى خلع وعاوزة أقول للبنات خلي الفلوس أخر حاجة في الزواج ومتغلطوش غلطتي".

التعليقات