سكرتاريا الأطر الطلابية: مستمرون والتصعيد سيد الموقف ولا تراجع عن تحقيق مطالب الطلبة

سكرتاريا الأطر الطلابية: مستمرون والتصعيد سيد الموقف ولا تراجع عن تحقيق مطالب الطلبة
جامعة القدس المفتوحة غزة
رام الله - دنيا الوطن
قال بيان صادر عن سكرتاريا الأطر الطلابية في جامعة القدس المفتوحة: إنه لا زالت تفاعلات أزمة الجامعة مستمرة، ولا زلنا نحمل الهم الطلابي، ونحمل مطلبنا الواضح بالغاء قرار الجامعة برفع الرسوم الدراسية وإلغاء الإعفاء الخاص بطلبة قطاع غزة، في ظل الأوضاع الكارثية والحصار على قطاع غزة.

وأضاف البيان الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: أنه قد كان ٱخر المجريات هو جلوسنا مع إدارة الجامعة، إلا أن مخرجات اللقاء لم تأتِ بجديد على صعيد حلحلة الأزمة، ولا زالت إدارة الجامعة مصممة على قرارها برفع الرسوم وإلغاء الإعفاء.

وشدد البيان على أن الطلبة إزاء هذا التعنت مضطرون للذهاب إلى خطوات تصعيدية في الأيام القادمة مالم تستجب إدارة الجامعة وتضع نصب عينها مصلحة طلابها وأوضاع ذويهم.

وطالب البيان الطلبة بمزيد من الالتفاف حول سكرتاريا الأطر الطلابية، والدعم الكبير لما هو مقبل من خطوات نقابية تصعيدية، فيما أعربت الأطر الطلابية  أن يصل الصوت عالياً لكافة مستويات إدارة الجامعة بكافة مكوناتها.

وخاطب البيان كافة مكونات المجتمع الفلسطيني وقواه الحية، من مؤسسات حكومية ومجتمع مدني وقوى وفصائل، بالوقوف عند مسؤولياتها تجاه طلبة الجامعة.