‏الكتل النقابية والعمالية ورؤساء النقابات الفرعية في أريحا تلتقي اللواء توفيق الطيراوي

‏الكتل النقابية والعمالية ورؤساء النقابات الفرعية في أريحا تلتقي اللواء توفيق الطيراوي
رام الله - دنيا الوطن
التقى عدداً من ممثلي الكتل النقابية والعمالية، ورؤساء النقابات
الفرعية ودائرة المرأة والنوع الاجتماعي في محافظة أريحا، باللواء "توفيق الطيراوي" عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض المنظمات الشعبية.

جاء ذلك، ضمن وفداً ترأسه "عماد عواجنه" أمين سر فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار، وضم الوفد كل من (أمل الفتياني عضو اللجنة التنفيذية، وغازي أبو الهيجا عضو الأمانة العامة، وممثلي الكتل النقابية في محافظة أريحا.

حيث تناول المجتمعون العديد من القضايا والملفات التي تخص النقابات في محافظة أريحا والأغوار، إلى ذلك أكد اللواء "الطيراوي" على استعداده التام والتعاون الكامل حول هموم وقضايا النقابات العمالية في المحافظة، لاستكمال توحيد النقابات والاتحادات العمالية.

وأضاف علينا العمل على هذه الجبهة من هنا في محافظة أريحا والأغوار، لأن المرحله القادمة صعبه؛ وعلى الكل الفلسطيني أن يكون في خندق واحد من أجل سلامة ونجاة المشروع الوطني من ما يتربص به، لهذا علينا تشكيل نقابات عمالية فعاله لخدمة عمالنا وعاملاتنا.

الكتل النقابية أثنت بدورها على جاء في حديث مفوض المنظمات الشعبية مبدية استعدادها للانخراط في معركة الدفاع عن الثوابت الوطنية التي يقودها الأخ الرئيس "أبو مازن" ومواصلة الجهد لتوحيد النقابات وتشكيل المزيد منها على أسس ديمقراطية.