الشيخ: الرعاية الملكية الأبوية لأبناء الشهداء وذويهم تجسيد لقيم البحرين الأصيلة

الشيخ: الرعاية الملكية الأبوية لأبناء الشهداء وذويهم تجسيد لقيم البحرين الأصيلة
رام الله - دنيا الوطن
أكد السيد إبراهيم عبدالله الشيخ رجل الأعمال ومالك شركة مونتريال للسيارات أن "إحياء ذكرى يوم الشهيد هو تعبير عن الوفاء والعرفان والفخر بأبنائنا الشهداء الأبرار"، مضيفاً أننا "نستذكر في ذلك اليوم البطولات والإنجازات التي خاضها أبناء البحرين الأوفياء، وسجلوا خلالها أعظم سِير التضحية والانتماء".

وأشاد الشيخ "بشمول ورعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد لمراسم يوم الشهيد"، مشدداً على أن "تلك المعاني النبيلة تعد دافعاً قوياً لأبناء البحرين لاستذكار البطولات والأمجاد التي قدمها شهداؤنا من أجل أن تنعم البحرين بالأمن والأمان والاستقرار"، مشيراً إلى أن "الرعاية الملكية الأبوية لأبناء الشهداء وذويهم تجسيد لقيم البحرين الأصيلة والمتجذرة".

وقال إن "الكلمات تعجز عن التعبير عن الفخر والاعتزاز بشهداء البحرين الأبرار الذين ضحوا بحياتهم وقدموا الغالي والنفيس من أجل أن تبقى راية البحرين خفاقة"، مضيفاً أن "تخصيص يوم للشهيد هو أكبر دليل على الوحدة الوطنية التي تجسدت معانيها في دماء شهدائنا البواسل".

وأوضح أن "إحياء تلك الذكرى الطيبة العطرة من أجل زرع هذا المفهوم في نفوس أبنائنا والأجيال القادمة كنوع من التأكيد على روح المسؤولية ورد الجميل من أبناء البحرين لإخوانهم وأبنائهم الشهداء الأبرار".

رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات" شدد على أن "إحياء ذكرى يوم الشهيد أمر يتعلق بواجبنا نحو وطننا وبالتمسك بروح التضحية والفداء من أجل مملكة البحرين وهو ما يجب أن نغرسه في نفوس الأبناء والأجيال القادمة".

وذكر أن "هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب كل البحرينيين ستظل خالدة في نفوسنا جميعاً لاسيما وأنها تذكرنا بأبنائنا الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل وطننا الحبيب".

وأشاد الشيخ "بالتفاف البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً حول شهدائنا الأبرار وذويهم"، مؤكداً ان "تخصيص يوم للشهيد يشهد على وحدتنا الوطنية التي تجسدت بكل معانيها بدماء شهدائنا".

واعتبر الشيخ أن "أفضل ما نقدمه تكريماً واعترافاً بتضحيات شهدائنا، هو مواصلة العمل والإنتاج لنصرة البحرين في شتى المجالات، من خلال كل مواطن في موقع مسؤوليته".

وشدد الشيخ على أن "التضحيات التي قدمها شهداء البحرين الأبرار تضعنا أمام تحديات المحافظة عليها من خلال استعداد أبناء الوطن لتقديم الغالي والنفيس من أجل مملكتهم الغالية".

وخلص الشيخ إلى أن "إحياء ذلك اليوم المشهود في تاريخ البحرين من أجل إرسال رسالة تحية شكر وإجلال وعرفان لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وسطروا أروع معاني الوفاء والتضحية، كي تظل راية البحرين عالية  خفاقة، حيث تستلهم الأجيال القادمة من أبنائنا الشهداء الأوفياء الأبرار أسمى قيم التضحية والبطولة ومعاني حب الوطن والدفاع عنه ونصرته في شتى المواقع والمجالات".