لجنة شؤون الجالية تستقبل وفد تواصل شباب كفر راعي بالإمارات

لجنة شؤون الجالية تستقبل وفد تواصل شباب كفر راعي بالإمارات
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت لجنة شؤون الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفدا من تواصل شباب كفرا راعي في الإمارات، وذلك في مقر قنصلية دولة فلسطين بدبي.

وقدّمت علما فلسطينيا بقياس 3 X 10 امتار، للجنة دعم المنتخب الوطني "الفدائي" تعبيرا عن دعمهم المادي واللوجستي للمنتخب الوطني في بطولة آسيا 2019، والتي يجري التحضير لاستضافتها في دولة الإمارات مطلع العام المقبل.

جرى استقبال الوفد بحضور سعادة محمد الأسعد، ممثلا عن السفارة بأبو ظبي، وسعادة حسن شعث، عضو المجلس الوطني، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية ونائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني بدبي، والدكتور مهند خنفر، رئيس لجنة شؤون الجالية في دولة الإمارات، وكلا من أعضاء لجنة دعم المنتخب رامي دغلس وإسماعيل النجار وعلي يعيش وأسامه بيوك وحامد صوافطه ويمامة بدوان.، فيما شمل تواصل شباب كفرا راعي كلا من صبري صبيح وجهاد صبيح وعلاء جوابرة ويوسف البرماوي.

وثمّن شعث مبادرة تواصل شباب كفرا راعي، واصفا إياها بانها دليلا على الوحدة الوطنية التي تتجلى أسمى صورها في الشتات كما الحال بالوطن، مؤكدا أن مشجعي "الفدائي" في دولة الإمارات العربية المتحدة سيكونون صفا واحدا خلف منتخبهم، بدعم متواصل ودائم من المؤسسة الرياضية الفلسطينية، بقيادة اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ومن جهته، أكد خنفر أن لجنة شؤون الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات، تقف صفا واحدا خلف منتخبها الوطني، لتؤازره وتدعمه في مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا 2019، حيث تم تشكيل لجنة دعم المنتخب والمكونة من 14 عضوا، ومن نشطاء الجالية في جميع إمارات الدولة، لتوفير الدعم المعنوي واللوجستي للفدائي.

بدوره، قدّم صبري صبيح، رئيس وفد تواصل شباب كفر راعي، شكره اللامحدود للجنة شؤون الجالية ولجنة دعم المنتخب، الذين رحبوا بدورهم في دعم ومناصرة منتخب "الفدائي"، مؤكدين أنهم يسعملون على حشد أكبر عدد من المشجعين والمناصرين للمنتخب في مبارياته المقبلة.

التعليقات