سالجادو: ميسي أولًا.. ورونالدو ثانيًا

سالجادو: ميسي أولًا.. ورونالدو ثانيًا
رام الله - دنيا الوطن
أكد ميشيل سالجادو، نجم ريال مدريد السابق، أن أسطورة المرينغي راؤول غونزاليس سيكون مدرباً للملكي في المستقبل، مشيراً إلى أنه ليس لديه أي شك في ذلك.

وأضاف سالجادو الذي أجرى مقابلة مع إذاعة "كوبي كادينا"، "أن راؤول لديه العلم، ويعرف كيف يكون مدربًا، إنه دي ستيفانو الثاني".

وساند سالجادو مدرب الريال الحالي سانتياجو سولاري، والذي يتطلع لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية غدًا أمام كاشيما أنتلز. في حين لم يتفق مع تصريحات حارس الميرنجي تيبو كورتوا التي قام خلالها بالرد على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو، بعدما شدد الأخير على عدم أحقية لوكا مودريتش في الفوز بالكرة الذهبية.

وقال سالجادو: "أعتقد أن كورتوا لا يزال لم يعرف ريال مدريد جيدًا، لأنه ليس في حاجة للرد على أي شخص".

وتابع: "الكاستيا هو أفضل مكان لكي تكون مدربًا لريال مدريد، وحتى الآن سولاري يسير بشكل جيد، وعلينا أن نعطيه المزيد من الهدوء".

وواصل: "أزمة أيسكو؟ يجب على سولاري الاجتماع معه، من أجل تلك المشكلة، إذا كانت هناك مشكلة في الأساس".

وأكمل: "مواجهة أياكس؟ سيكون من الخطأ إذا شعرنا بضمان التأهل إلى الدور التالي في دوري الأبطال، ولكن القرعة كانت جيدة لريال مدريد، وليس لدي شك حول جودة الفريق وأرى أن لدينا فرصة كبيرة للصعود".

واستطرد: "لوبيتيجي خاض فترة صعبة للغاية، ولكن ليس هناك الكثير من الوقت للتجربة في ريال مدريد، لذا يجب عليك عندما تنضم للميرنجي أن تتخذ القرارات الصحيحة".

وسُئل سالجادو عما إذا كان ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ، ليرد قائلاً: "توقف.. توقف، لدينا مارادونا والظاهرة رونالدو".

وأضاف: "بإمكاننا قول إن ميسي الأفضل خلال فترة من الوقت، فهو يأتي على قمة من رأيتهم خلال العقد الأخير".

وأوضح: "بدون شك، ومع كل الاحترام، اللاعب المتكامل هو ميسي ثم يأتي كريستيانو رونالدو، وهما أفضل ما رأيت خلال الـ15 عامًا الأخيرة".

وحول تأثير رحيل رونالدو عن ريال مدريد، صرح: "مدريد بدون كريستيانو تمر بمرحلة انتقالية، لا يمكن استبداله بشخص اَخر، التغيير يجب أن يكون في النظام".

التعليقات