"فالكن سِتي أوف وندورز" تستقبل السفير الدنماركي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

"فالكن سِتي أوف وندورز" تستقبل السفير الدنماركي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
 تأكيداً على التزامها بدعم مجلس التجارة الدنماركي في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وتعزيز سبل التعاون والشراكة مع أبرز الشركات الدنماركية في المنطقة، استضافت "فالكن سِتي أوف وندورز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن سِتي أوف وندورز" والذي يجري بناؤه في إمارة دبي، مؤخراً وفداً رفيع المستوى من السفارة الدنماركية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وعدداً من المسؤولين من مجلس التجارة الدنماركي للاطلاع على كبرى مشاريع فالكن سِتي أوف وندورز. وضمّ الوفد كل من فرانز مايكل سكولد ميلبن سفير مملكة الدنمارك لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والياس غياتي، رئيس قسم التكنولوجيا في مجلس التجارة الدنماركي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و قنصل مملكة الدنمارك في إمارة دبي وجينس سوندرغارد، مدير الاستثمار  في شركة كابنوفا.

وتضمن الاجتماع الذي انطلق بجولة ميدانية على المشاريع الحالية والجديدة في فالكن سِتي أوف وندورز مناقشات فعّالة بين  فرانز مايكل سكولد ميلبن سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة و سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سِتي أوف وندورز" حول العلاقات التجارية المثمرة بين دولة الإمارات والمملكة الدنماركية، وتمّ مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في القطاع العقاري عبر الاستفادة من أفضل الممارسات والخبرات الدنماركية في القطاع. وأكّد مجلس التجارة الدنماركي على ضرورة تنظيم برنامج زيارات للمسؤولين والمعنيين في فالكن سِتي أوف وندورز لاستكشاف فرص تجارية واستثمارية جديدة في الدنمارك وتبادل الخبرات والمعارف المشتركة في مختلف المجالات. كما قام سفير الدنمارك خلال الاجتماع بتسليط الضوء على مشاريع وانجازات شركة كابنوفا، الممولة بالكامل من الحكومة الدنماركية، هذا وإلى جانب اتفاق الطرفين على التعاون في تبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات من خلال إبرام اتفاقيات استراتيجية ومذكرات تفاهم في المستقبل القريب.

وقال سالم الموسى: "تعدّ زيارة الوفد الدنماركي دفعة قوية نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة بتعزيز مكانة إمارة دبي كإحدى أهم المراكز العالمية للاستثمار العقاري ووجهة رائدة لإقامة الأعمال. ونحن على ثقة بأن هذه الزيارة ستشق الطريق أمامنا للمزيد من التعاون مع المملكة الدنماركية والذي نتطلع من خلاله تسهيل سبل الاستثمار العقاري للشركات الدنماركية في الإمارة وبالتالي تطوير آفاق التعاون مع السلطات الدنماركية والاستفادة من خبراتهم ومواردهم ومعارفهم بما يخدم الطرفين."

التعليقات