الإعلامي الحكومي بغزة يفتتح بطولة الوفاء الكروية للصحفي الفلسطيني

الإعلامي الحكومي بغزة يفتتح بطولة الوفاء الكروية للصحفي الفلسطيني
فريق "دنيا الوطن" المشارك في بطولة الوفاء للصحفيين
رام الله - دنيا الوطن
افتتح المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، صباح اليوم الثلاثاء، بطولة كرة القدم للعاملين في المؤسسات الإعلامية، إحياءً ووفاءً للصحفي الفلسطيني، وتقديراً لجهودهم الكبيرة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وذلك في صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

ويُشارك في البطولة 16 فريقاً يمثلون المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة بينهم "دنيا الوطن"، وذلك برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة. 

وتُعقد البطولة على مدار يومين متتاليين (الثلاثاء والأربعاء)، وفيما يتعلق بالجولة الأولى لهذا اليوم، فقد حقق فريق (شبكة الرأي الإعلامية) الفوز بركلات الترجيح على فريق (إذاعة صوت الشعب)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما. 

كما تفوق فريق مؤسسة (الرسالة) بأربعة أهداف نظيفة أمام فريق (قناة الغد)، في حين حقق فريق (إذاعة الأقصى) انتصارًا بركلات الترجيح أمام فريق شبكة أمين الإعلامية بعد التعادل بهدف لكل فريق. 

وحقق فريق (صحيفة الاستقلال) فوزاً عريضًا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لـ (إذاعة الأسرى)، وكذلك حقق فريق (شركة فلسطين للإنتاج الإعلامي) انتصارًا بهدفين مقابل هدف واحد أمام فريق (شركة gcs). 

وفاز فريق (صحيفة فلسطين) على (مؤسسة أمواج) بأربعة أهداف مقابل لا شيء في افتتاحية بطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني. 

وتفتتح مباريات يوم الأربعاء بلقاء يجمع فريق "دنيا الوطن" مع فريق (سمارت ميديا)، والذي سيقام في تمام التاسعة صباحا. 

يُذكر أن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة يُحيي مناسبة يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني، والذي يصادف 31 من شهر كانون الأول/ديسمبر من كل عام، بشكل يليق بالدور الكبير الذي يقوم به الصحفي الفلسطيني في سبيل رسالته المهنية وقضيته الوطنية.


التعليقات