خدمات البريج وخدمات رفح في ثاني مواجهات مرحلة بلاي اوف

خدمات البريج وخدمات رفح في ثاني مواجهات مرحلة بلاي اوف
رام الله - دنيا الوطن - محمد غريب 
يستعد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لمباريات المربع الذهبي " بلاي اوف " لدوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية بعد انتهاء الدور الثاني من الدوري بنجاح كبير، وسط منافسة شرسة اتسمت بارتفاع المستوى الفني والبدني وتقارب المستويات من الاندية التي حسمت مكانها في التواجد بين الاربعة الكبار بتواجد خدمات المغازي في صدارة الترتيب يليه خدمات البريج في المركز الثاني وخدمات رفح في المركز الثالث وغزة الرياضي في المركز الرابع.

ووفقا لقوانين الاتحاد سيلعب صاحب المركز الاول خدمات المغازي مع صاحب المركز الرابع غزة الرياضي يوم الخميس المقبل الساعة 4:30 على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة ويليها مباراة صاحب المركز الثاني خدمات البريج مع صاحب المركز الثالث خدمات رفح عند الساعة 6:30 في نفس الملعب.

وستلعب مباراة الاياب يوم الاثنين المقبل على صالة سعد صايل، وستكون المباراة الاولى بين صاحب المركز الثاني خدمات البريج مع صاحب المركز الثالث خدمات رفح عند الساعة 4:30 يليها صاحب المركز الاول خدمات المغازي مع صاحب المركز الرابع غزة الرياضي يوم الساعة 6:30 على نفس الملعب.

سيلعب صاحب المركز الاول خدمات المغازي مع صاحب المركز الرابع غزة الرياضي يوم الخميس المقبل الساعة 4:30 على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة ويليها مباراة صاحب المركز الثاني خدمات البريج مع صاحب المركز الثالث خدمات رفح عند الساعة 6:30 في نفس الملعب.

دائرة الاعلام بالاتحاد ترصد في هذا التقرير تقديم فني شامل للفرق الاربعة المتنافسة على لقب الدوري وصولا الى اطراف المباراة الثانية خدمات البريج وخدمات رفح.

خدمات البريج :

احتل الفريق صدارة الدوري معظم مشواره في البطولة مقدماً مباريات مميزة واداء مبهر لجماهير كرة السلة في كل مكان بقيادة المدرب القدير احمد كمال موسى، لكنه فقد الصدارة في الامتار الاخيرة من سباق المنافسة، بعدما خاض فيه 16 مباراة، فاز 13 لقاء وخسر ثلاث لقاءات امام خدمات المغازي ذهاب واياب، وامام غزة الرياضي في اياب الدور الثاني، وسجل فيه الفريق 1444 نقطة وتلقى 1061 نقطة وهو صاحب اعلى معدل تسجيل في البطولة، لكنه عاد للمركز الثاني على جدول الترتيب خلف خدمات المغازي برصيد 29 نقطة.

يتميز الفريق بوجود مجموعة من اللاعبين الموهوبين ابرزهم ابراهيم ابو رحال أكثر لاعب سجل نقاط في البطولة وثائر عيسى أكثر لاعب سجل ثلاثيات في البطولة بالاضافة الى ابراهيم مصلح وعيد الشاعر ومحمد موسى ورامي الجمال، ولم يتضح موقف كابتن الفريق محمد الكرنز الذي اعلن اعتزاله اللعب.

ويتكون الفريق من الجهاز الفني : مدير فني احمد كمال موسى، مساعد مدرب زهير ابو خاطر، اداري محمود زيادة، معالج حمزة العجلة.

واللاعبين : ابراهيم ابو رحال وابراهيم مصلح وثائر عيسى واحمد ابو خوصة وعيد الشاعر واسامة موسى وعبد جابر مصلح ومحمد مهدي ورامي الجمال ورامز منصور وعبد الرحمن العمصي.

خدمات رفح :

قدم خدمات رفح مستوى مميز في البطولة فقد احتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة وهو نفس رصيد منافسه خدمات البريج، محققاً 13 انتصار وتلقى 3 خسائر وسجل 1178 نقطة وتلقى 963 نقطة وهو اقل فريق تلقى نقاط في الدوري.

تمكن الفريق من الفوز على خدمات المغازي ذهابا وايابا وفاز على غزة الرياضي في مرحلة الاياب، ولكنه خسر في غزة الرياضي في مرحلة الذهاب ومن خدمات البريج ذهابا واياباً وهو ما جعله يتأخر عن صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط كانت كفيلة ان يبتعد عن مواجهة قطبي الكرة السلوية خدمات المغازي والبريج.

يتميز الفريق بوجود عناصر الخبرة والشباب الصاعدين فهو يمتلك وائل تيم وطه جبر ومحمد الهمص من اصحاب الخبرات بالاضافة الى الشباب المميزين محمود ابو شعر واحمد عبد الرحمن واحمد صلاح واحمد الحمايدة وعاصم عدوان، وسيكون مدرب الفريق رائد الحويحي امام مهة كبيرة وصعبة في مواجهة فريقه السابق خدمات البريج والذي واجهه مرة واحدة في الاياب وخسر منه بفارق 19 نقطة ولذلك سيكون الحويحي امام مواجهة من العيار الثقيل.

ويتكون الفريق من الجهاز الفني من : المدير الفني رائد الحويحي، الاداري عبد الفتاح القريناوي، معالج محمد موسى، امين العهدة فادي حسنين.

واللاعبين : وائل تيم وطه جبر واحمد عبد الرحمن واحمد صلاح واحمد الحمايدة ومحمد الهمص وعاصم عدوان ومحمود ابو شعر وابراهيم المغاري واحمد ابو السعود وعادل حسنين.

التعليقات