دافعها الجودة: جي أيه سي موتور تبني أساسا قويا لاستراتيجيتها الخاصة بتدويل أعمالها

رام الله - دنيا الوطن
 قدمت شركة جي أيه سي، شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة، تقرير الجودة الخاص بها للسنة 2018، مسلطة الضوء على إنجازاتها الناجحة فيما تقوم بتنفيذ استراتيجيتها المستندة إلى الجودة لتحقيق النمو في الأسواق العالمية.

فعلى مدى ست سنوات، تم تصنيف جي أيه سي موتور في المرتبة 1 على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس)، وهو مؤشر سوق يركز على جودة السيارات ويقدر ماركات ومنتجات السيارات الأفضل.

 ولزيادة رفع معاييرها الرائدة في الصناعة إلى 6 أجزاء في الدقيقة هذا العام، مما يدل على ثقة العلامة التجارية في نظام جودة منتجها، دخلت جي أيه سي موتور في شراكة مع 18 من أفضل موردي السيارات في العالم بما في ذلك بوش، دينسو، كونتننتال، أيسين، وماغنا، بناءً على معدل عطل قطع الغيار والمكونات من المورد للدقيقة للعام 2017.

رقابة جودة صارمة ومنهجية 
يعزز التزام جي أيه سي موتور بالجودة كل جانب من جوانب صناعة السيارات، من التصميم والإنتاج إلى قطع الغيار وخدمات السيارات. يتمثل هدف جي أيه سي موتور في أن تكون العلامة التجارية للسيارات الصينية الأعلى في السوق العالمية، ليس فقط من حيث حجم المبيعات، ولكن من حيث الجودة ورضا العملاء كذلك.

أنشأت شركة جي أيه سي موتور نظامًا شاملاً لتقييم الجودة يتضمن القياس الموضوعي، والتقييم الشخصي، والتحقق من القدرة على التكيف مع قيادة الأميال الطويلة، واختبارات للأداء المحدد والوظيفي.

قبل إطلاق أي من موديلات سياراتها الجديدة، يختبر المصنعون عادة 150-200 مركبة مركزين على وظائفها، في حين تختبر جي أيه سي موتور أكثر من 200 مركبة، مع التركيز على نظام القيادة والقوة ونظام الفرامل بالإضافة إلى ميزان الشحن/التفريغ  EV / PHEV في البيئات الطبيعية القاسية، محققة أميالا تراكمية تبلغ 4،000،000 كيلومتر (2،485،485 ميلا)، وهو ما يعادل السير حول خط الاستواء 100 مرة.

فمن التيربان الملتهب، الذي يعرف بـ "حالة النيران" أو "أرض النار" لحرارة الصيف الشديدة، مع متوسط ​​درجة حرارة يبلغ 39.7 درجة مئوية (103.5 درجة فهرنهايت) في شهر تموز/يوليو، إلى هايهه المتجمدة ("النهر الأسود")، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في كانون الأول/يناير 23.2 درجة مئوية، يقوم فريق من مهندسي جي أيه سي موتور، المعروفين باسم "الطيور المهاجرة" من الشركة، بتمضية أكثر من ستة أشهر كل عام على الطريق عبر الصين لاختبار المركبات في ظروف ومناخات سبع مناطق جغرافية متطرفة الظروف المناخية: مناخ جبال الألب، درجات الحرارة المرتفعة، قساوة الهضاب، الرطوبة العالية، التآكل العالي (الضباب الملحي)، التضاريس الجبلية وسحب الغبار الرملية. الهدف هو ضمان سلامة وموثوقية كل سيارة وضمان الوفاء بمعايير الجودة الصارمة لشركة جي أيه سي موتور.

وقد بنت جي أيه سي موتور أيضًا نظام G-TVS لإصدار شهادات الجودة الذي يشمل المركبات والنظام والأجزاء الأساسية، كما يوفر منصتي التطوير والقوانين واللوائح. يمكن للنظام اعتماد 1000 عنصر من 12 فئة رئيسية بما في ذلك الشبكات الذكية والطاقة الجديدة وسلامة الاصطدام و إن في أتش.

جعل الجودة الأولوية عالميا
مع توسع العلامة التجارية في السوق العالمية، تم تشكيل فريق اختبار في الخارج لاختبار السيارات في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وروسيا، من أجل ضمان تلبية احتياجات المستهلكين المحليين للمنتجات التي يتم إطلاقها في تلك الأسواق.

تعمل شركة جي أيه سي موتور الآن في 16 دولة ومنطقة وتدير ثلاثة مراكز للبحث والتطوير في سيليكون فالي ولوس أنجلوس وديترويت. وهي تنظم معارض عمل سنوية في الولايات المتحدة وأوروبا، كما تشارك في معارض السيارات الدولية الرئيسية على مدار العام لتعزيز وجودها في الأسواق الخارجية.

التعليقات