إبرهارد آند كو تُهدي عالم الوقت إصداراً ثميناً

إبرهارد آند كو تُهدي عالم الوقت إصداراً ثميناً
رام الله - دنيا الوطن
تواصل إبرهارد آند كو مفاجآتها بإصدار كرونوغراف ميكانيكي جديد كبير الحجم يحمل اسم "كرونو 4 جراند تاي – Chrono 4 Grande Taille"، يبني أكثر على تفسير كرونو 4 الإبداعي لقراءة الوقت.

والآن يتوفر الكرونوغراف كبير الحجم في إصدار محدود من 600 قطعة بعلبة سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام أسود من المطاط، ما يكسبه شكلاً رياضياً مميزاً، مزركش كما هو بنقش "E" على الجانب – شعار الدار.

وتحتوي العلبة ذات الحجم الكبير (43 مللم) على حركة ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيكية. وعلى غرار كافة موديلات كرونو 4 من إبرهارد آند كو يتسم هذا الموديل بأحدث المواصفات الحصرية وهي عداداته الأربعة مرتبة في شكل صفي أفقي ما يجعل قراءة الوقت عملية منطقية ومتتابعة. ويظهر العرض في شكل تقدم طبيعي للوقت: عقرب الدقائق والساعات، 24 ساعة وعقرب الثواني الصغيرة.

كما يستخدم طراز كرونو 4 جراند تاي المطاط في التاج بنقش "E" البارز، الذي يرمز إلى إبرهارد، وكما في المكابس حيث تزين المادة المحيط.

يحمي الساعة بلور زفير غير عاكس ويمكنه مقاومة تسرب المياه حتى عمق  5 بار – 50 متر. أما نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ فتأتي بحزام أسود من المطاط وتتميز بنقش "E" بارز خاص على الجانب، وهو شعار الدار المعروف.

التعليقات