فيديو: سعد لمجرد يفاجئ الجميع بتشوهات في وجهه وجسمه

فيديو: سعد لمجرد يفاجئ الجميع بتشوهات في وجهه وجسمه
الفنان سعد لمجرد
رام الله - دنيا الوطن
بعد ايام قليلة على خروجه المشروط من السجن، طرح الفنان سعد لمجرد كليب جديد لأغنيته "بدك إيه، وحقق خلال ساعات نسبة مشاهدة عالية وتلقى الكثير من الانتقادات حوله.

ويظهر لمجرد في الكليب بشخصية قريبة للشخصيات الهندية، اضافة الى ان الملابس والديكور والقصة وطريقة الاخراج جميعها منقولة من السينما الهندية، بحسب مجلة "لها".

 

ولفت النجم المغربي الانظار بجرأته في الظهور داخل حمام السباحة مع وجود تشوه في وجهه وجسمه، بحسب مقتضياة التصوير والقصة.

ويتبين ان الاغنية قائمة على تعريب احدى الاغاني الهندية ونقلها بلهجة بيضاء الى محبيه. وكذلك الامر بالنسبة الكليب، حيث قلد الفنانين الهنود في مناجاة حبيبته ومحاربته لأعدائه والانتصار عليهم بعد ترك بعض الاصابات والجروح في جسمه.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الكليب الجديد، وحقق نسب مشاهدة تخطت المليونين ونصف المليون في ساعات على "يوتيوب" ونال اعجاب الالاف، الا ان القسم الاكبر من المعلقين انتقدوا العمل وسخروا من حركات لمجرد وصوته المتغير، مطالبين اياه ان يهتم اكثر بصوته لاستعادة بريقه.

يذكر أن لمجرد حصل على خروج مؤقت من السجن، بشرط ان يبقى ضمن الاراضي الفرنسية وان يقوم بزيارة اقرب مكتب للشرطة كل اسبوع، ريثما تنتهي القضية ويعلن الحكم النهائي في قضية اغتصاب الفرنسية لورا بريول، بعد ظهور تفاصيل جديدة تؤكد براءة لمجرد من هذه التهمة.

التعليقات