الكتيبة الكورية تقدّم مستلزمات مدرسية ورياضية لمدرسة في صور

رام الله - دنيا الوطن
احتفلت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) بمناسبة تقديمها مستلزمات مدرسية ورياضية لتلامذة مدرسة TCS في صور كجزء من مهمّتها الناجحة لحفظ السلام.

- حضر الحفل حوالي 50 شخصاً بمن فيهم قائد الكتيبة الكورية العقيد غو سوك مو ومدير المدرسة السيد فؤاد خوري وطلاب المدرسة. افتُتِح الحفل بالخطابات وبعدها قدّمَت الكتيبة وثيقة تفيد بالحدث وأخذ الحضور صورة جماعية لتخليد المناسبة.

- أما المستلزمات التي قدّمَتها الكتيبة الكورية لطلاب مدرسة صور فهي عبارة عن شنط مدرسية واقلام ودفاتر وكرات قدم وغيرها من الاحتياجات وذلك لدعم أحلام وطموحات الطلاب لمستقبل واعد. 

- كجزء من مهامها لنشر السلام والاستقرار في لبنان، قامت الكتيبة الكورية بالعديد من المشاريع لدعم طلاب المدارس من خلال نشاطات مكتب التنسيق المدني-العسكري التابع للكتيبة.

- تميّز هذا العام خصوصاً باستثمار الكتيبة الكورية بشكل مركّز في مشاريع ونشاطات مكتب التنسيق المدني-العسكري التي اهتمّت بالمجمل بتحسين البيئة التعليمية من خلال دعم الطلاب في المدارس. 

- من ناحيتها، تنوي الكتيبة الكورية الاستمرار بدعم عدة مشاريع لتحسين البيئة التعليمية في المدارس كاستثمار في مستقبل طلاب لبنان.

التعليقات