"عقيد" يتنازل عن شقته لسيدة فلسطينية.. وهذه تفاصيل الحكاية

"عقيد" يتنازل عن شقته لسيدة فلسطينية.. وهذه تفاصيل الحكاية
العقيد وضاح وائل صبح عبد الحق
خاص دنيا الوطن
في لفته جميلة، ضرب العقيد وضاح وائل صبح عبد الحق، (43 عاماً)، أجمل معاني الأخوة والإيثار، عندما تنازل عن منزله في مدينة نابلس، لـ "خنساء فلسطين" أم ناصر أبو حميد، بعد أن هدمت قوات الاحتلال منزلها.

حيث فجر الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم السبت، منزل عائلة أبو حميد في مخيم الأمعري، وسط رام الله، وكانت العائلة قد قدمت شهيداً، فيما يعتقل الاحتلال الأشقاء الـ 6 الآخرين، هم ناصر، المعتقل في 2002 ومحكوم بالسجن المؤبد 7 مرات و50 عاماً، ونصر، المعتقل في 2002 ومحكوم بالسجن المؤبد 5 مرات. 

أما شريف المعتقل في 2002 ومحكوم بالسجن المؤبد 4 مرات، ومحمد المعتقل في 2002 ومحكوم بالمؤبد مرتين و30 عاماً، وجهاد (معتقل إداري)، وإسلام المعتقل في أيار/ مايو الماضي والذي ينتظر حكماً يصل إلى المؤبد.

كما قدمت العائلة شهيداً، وهو عبد المنعم أبو حميد، الذي استشهد عام 1994 بعد عملية مطاردة طويلة، وذلك برفقة الشهيد زهير فراح.

وكتب العقيد "عبد الحق" رسالة إلى محافظ مدينة نابلس: أنا الموقع أدناه، أقر بأنني نشرت على صفحتي الشخصية بالتنازل التام على الشقة الخاصة لي، في أول شارع نابلس الجديدة، بعمارة وطن 5 دخلة المنجرة، للسيدة والدتنا أم الأسرى أبو حميد وأمنا جميعاً، ولهذا أرجو من سيادتك توثيقها لها مع الاحترام والتقدير لشخصكم (..).

التعليقات