وفد من هيئة الإذاعة والتلفزيون يزور معبر رفح البري

وفد من هيئة الإذاعة والتلفزيون يزور معبر رفح البري
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من هيئة الاذاعة والتلفزيون، اليوم الإثنين، بزيارة لمعبر رفح البري، جنوب قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد، مدير المعبر المقدم رشيد البوجي، والعميد ماجد أبو غنيمة من اللجنة الأمنية للمعابر والحدود، والعقيد أكرم كساب مدير الأمن الوقائي بالمعبر، والعقيد معتز دلول المدير الإعلامي، وكريم إسماعيل من اللجنة الأمنية للمعابر، وأشرف البوجي المدير المالي.

وتفقد أفراد الوفد مرافق المعبر، وأبدوا إعجابهم بسير العمل فيه والحرص علي سلامة المواطنين، وحسن الانضباط، وبالجهد المشكور الذي تقوم به إدارة المعبر لخدمة المواطن الفلسطيني.

 وقدم الوفد، درعاً لمدير المعبر، تقديراً لجهوده في خدمة المواطن الفلسطيني.

 من جانبه، أكد مدير المعبر، حرصه الدائم على سلامة المواطنين، مضيفًا: نحت والإخوة في تلفزيون فلسطين جسد واحد تحت شرعية واحدة وواجبنا خدمة أبناء شعبنا.

بدوره، أكد رافت القدرة، أن معبر رفح يمثل أهمية كبرى على اعتبار أنه الشريان الوحيد علي العالم الخارجي، داعيًا للمحافظة عليه، كما شكر القائمين عليه.

كما أشاد أيمن عبد الرازق، نائب مدير العلاقات العامة، بعمل أفراد المعبر، ودورهم المهم في خدمة المواطن الفلسطيني، خصوصًا مع دورهم الاحترافي في تسهيل شؤون الفلسطينيين قبيل سفرهم إلى الخارج.

وضم وفد تلفزيون فلسطين، رأفت القدرة مدير عام التلفزيون، ونائب مدير عام التلفزيون عماد مرزوق، وأيمن عبد الرازق، نائب مدير العلاقات العامة، وحازم أبو شعبان المستشار القانوني، ومحمد كلاب ونائب مدير عام الشؤون الادارية، وأحمد الداهودي من العلاقات العامة والبرتوكول، وعلام حمادة نائب مدير عام الشؤون المالية.
































التعليقات