بريق الألوان يتجسد من خلال إصدارات كرونوسويس الجديدة

بريق الألوان يتجسد من خلال إصدارات كرونوسويس الجديدة
رام الله - دنيا الوطن
ظلت ساعات "جراند رجيوليتر" في علبتها المميزة بحجم 44 مللم من أهم المعايير التي اشتهرت بها دار الساعات كرونوسويس لأكثر من 20 عامًا. وقامت الدار مؤخرا بتحديث هذه الساعة الكلاسيكية وتميزت بتصميمها ثلاثي الأبعاد المبتكر منذ ذلك الحين تحت اسم فلاينج جراند رجيوليتر Flying Grand Regulator. بالإضافة إلى هذه الساعة بعلبة الفولاذ المقاوم للصدأ والميناء الأزرق الداكن، سيتم إطلاق إصدارين آخرين من فلاينج جراند رجيوليتر بتوليفات ألوان جريئة في هذا الربيع، بعلبة بطلاء DLC.

بصلابة قدرها 5000 فيكرز، يشبه طلاء DLC (الكربون الشبيه بالألماس) الألماس إلى حد كبير وهو مقاوم جداً للخدوش أو التأثيرات الكيميائية. تُكسب هذه العملية أيضًا علبة الفولاذ المقاوم للصدأ شكلاً داكنًا وشبه غامض بألوان مختلفة.

الأحمر والأسود: يتباين الميناء بقوة مع علبة DLC السوداء، ويتوهج بلون أحمر داكن معمول خصيصًا لكرونوسويس، ويبرز بشكل مثالي نمط غيلوشيه الحساس. يضفي الظل الثاني للون الأحمر، المرجاني، على العقارب والأرقام تنوعاً واضحاً. سيتمكن 30 من عشاق الساعات من اقتناء إحدى هذه الساعات.

الأسود والأصفر والأحمر: تركيبة الألوان الجديدة الثانية تأتي بنفس القدر من الديناميكية، وتجمع بين ميناء مجلفن أسود حالك وعلبة DLC أنثراسايت رياضية. يضفي اللون الأصفر الليموني الجديد بعض اللون إلى جانب اللون الأحمر. تنعكس ألوان الميناء والعقارب على حزام بنية جلد التمساح المدهش. تقتصر هذه التوليفة على15  قطعة فقط، لذلك لا ينبغي أن يتردد عشاق الألوان.

مزيد من المعلومات حول الطراز:

يتميز طراز فلاينج جراند رجيوليتر بتصميم الميناء المعقد الذي يحتوي على عدة مستويات: في حين تم تصميم الجزء الأسفل بنمط الغيلوشيه المميز المصمم في استوديو كرونوسويس الذاتي، يتم تصميم مستوى ثانٍ فوقه على قواعد مثبتة ببراغٍ مع مقياس لبيان الدقائق المركزية. ويعلو الميناء عروض تشبه القٌمع للساعات، والثواني تطفو فوق مقياس الدقائق.

كما يتجلى عشق كرونوسويس للتفاصيل وبراعة الساعات الفاخرة في أحدث إضافة إلى تشكيلة رجيوليتر: هناك نظير أصغر تحت عقرب الدقائق يصف بدقة صورة معكوسة لمناطق مقياس الدقائق على مقياس مصغر مركزي. يتم إخفاؤها نظرًا لتداخل المقياس الواسع مع قمع الساعات. تثير هذه الخدعة متعة متناهية بالتصميم المتطور نظرًا لإمكانية قراءة الدقائق بدقة. تتميز حركة التعبئة اليدوية متقنة التصميم بصورة جمالية بثواني التوقف: يؤدي سحب التاج إلى كبس زلاجة تحجب نابض الميزان. وبالتالي يمكن إيقاف عقرب الثواني وضبطه بدقة.

التفاصيل الفنية

الطراز: فلاينج جراند رجيوليتر

الأرقام المرجعية:

·         CH-6723-BKBK : الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء أنثراسايت DLC، ميناء أسود، محدودة بـ 15 قطعة

·         CH-6723-REBK : الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء DLC أسود، ميناء أحمر، محدودة بـ 30 قطعة

العروض: ساعات غير مركزية عند الساعة 12.00، دقائق مركزية، ثوان صغيرة عند الساعة 6.00

العلبة: علبة قوية من 21 قطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بتشطيب ساتاني وطارة لامعة بتخريش جانبي وكريستال زفير منحنٍ غير عاكس؛ ظهر علبة ملولب بتشطيب ساتاني، وكريستال زفير مسطح؛ تاج بصلي؛ مقاومة تسرب المياه حتى عمق 3 بار (30 متر)؛ أشرطة حزام ملولبة بنظام Autobloc مسجل ببراءة اختراع

الأبعاد: القطر 44 مللم، الارتفاع 12.48 مللم

الحركة: عيار كرونوسويس C. 678 يدوي التعبئة؛ معدل على ميناء رجيوليتر؛ مهيكلة

القطر: Ø 37,20 مللم (ca. 16 ½ ´´´)

الارتفاع: 4.50 مللم

الأحجار: 17

الميزان: ميزان Glucydur يدون الصنع، بآلية ثواني التوقف

نابض الميزان Nivarox I

الضبط الجيد: منظم بدقة رقبة الأوزة

الحماية من الصدمات: Incabloc

التردد: 2,5 هرتز. 18.800 ذبذبة في الساعة (شبه ذبذبة)

احتياطي الطاقة: حوالي 46 ساعة

لوح التشطيب: ترس- اللوح والمسامير لامعة؛ اللوح ببطانة الروديوم وتحبيب دائري؛ المسامير مزرقة حرارياً

الميناء: تركيب ميناء متطور على عدة مستويات. القاعدة من الأسود المجلفن أو الورنيش الأحمر بنمط غيلوشيه وتركيب قمعي لعروض الساعات والثواني. المستوى الأوسط: أسود جلفاني بنقوش. المستوى العلوي: عرض الدقائق، ملولب على حواجز الأساس

عقارب الساعة: الشكل: Poire Stuart، منحنية ومطلية باللكر، عقرب الدقائق مقوّس باليد

الحزام: Louisiana من جلد التمساح Hornback؛ مشبك طي بطلاء DLC.

التعليقات