روجيه دوبوي تتألق بإصدار حصري للإمارات

روجيه دوبوي تتألق بإصدار حصري للإمارات
رام الله - دنيا الوطن
قامت دار الساعات السويسرية "روجيه دوبوي" بكشف النقاب عن إصدار دولة الإمارات العربية المتحدة الخاص، والذي صمم حصريا ليؤكد على علاقة الدار الوثيقة بالسوق المحلي ويتوفر إصدار أكسكاليبور سبايدر سكالتون للإمارات في بوتيك الماركة الخاص بدبي مول.

يتوفر إصدار الإمارات العربية المتحدة المحدود في 28 قطعة فقط، وهي مغطاة بألوان الأحمر، الأخضر، الأبيض والأسود لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل الساعة بالحركة ذاتية التصنيع RD820SQ ، التي تعكس خبرة الصانع في الميكانيكا المعمارية والتقنية، ومختومة بديكور Poinçon de Genève العريق.

وقال جون سيباستيان بيرلاند ، مدير علامة روجيه دوبوي الإقليمي: " نسعى لدعم مكانة روجيه دوبوي في الإمارات ويفخر فريق العمل الفني بتقديم روجيه دوبوي  أكسكاليبور الإمارات الإصدار المحدود،  الذي يعبر عن مدى امتنان الدار بنجاح أعمالها بالدولة ".

تبرز الحركة الأوتوماتيك من خلال التركيب النجمي المهيكل والدوار الدقيق، ما يوفر إطلالة مذهلة على الآلية. ليست الجماليات فحسب، وإنما يوفر الدوار الدقيق معدل تعبئة مثل أفضل وزن متأرجح كبير أحادي الاتجاه.

تم تخصيص هذا الإصدار الاستثنائي بعلامة جميع حركات روجيه دوبوي المهيكلة المعاصرة: الميناء الأسود المهيكل، الجسر على شكل نجمة والمؤشرات المطلية بالروديوم مطلي المحشوة بـ SLN بيضاء مضيئة. الشريط الأخضر مزين بدرزات حمراء، كل التفاصيل تمثل بفخر الألوان الوطنية لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات