سيدة الأرض تمنح المصممة مي سلامة "درع التفوق والتميز ..حامية التراث"

سيدة الأرض تمنح المصممة مي سلامة "درع التفوق والتميز ..حامية التراث"
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مؤسسة سيدة الأرض مصممة الازياء الفلسطينية مي سلامة بما قدمته وساهمت به من موقعها بأعمالها وحضورها المتميز والواضح العطاء على الساحة الفلسطينية دون كلل أو تراجع.

واكدت سلامة أن تكريم مؤسسة "سيدة الأرض" تتويج لعطاء استمر لسنوات خدمة للتراث والهوية الفلسطينية عبر تصميم الأزياء وما ساهمت به من خلال خط الموضة الذي أدخلته وتميزت به.

وأشارت سلامة في تصريح لـ"أنتِ لها" على هامش الاحتفال ان “تكريمها من قبل سيدة الارض يفتح باباً لكل سيدة وفتاة فلسطينية للاندفاع نحو العمل الاجتماعي والمشاركة في نهضة المجتمع وتحقيق ذاتها في كل المجالات.

وثمنت سلامة هذا التكريم متعهدة بمواصلة العطاء ودعم المؤسسات الوطنية من خلال عملها كمصممة ازياء تراثية.

وقدمت سلامة شكرها للرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الارض الدكتور كمال الحسيني بما يحمله من هم وسعي دؤوب للنهوض بالمؤسسة التي تسعى لتقدير وتركيز ضوء احترامها وتكريم الشخصيات البارزة بعطائها الملموس والمقروء.

ورأت سلامة في هذه المناسبه بمثابة فرصة حقيقية لنسج خيوط شبكة من التواصل الإنساني المرموق بين فلسطين والعالم.

في سياق متصل أكدت سلامة أنها التقت على هامش الاحتفال بالفنان العراقي سعدون جابر.

وشددت سلامة خلال اللقاء بالفنان جابر على رسالتها من خلالها تصميم الأزياء التراثية بما يشكل رسالة صمود وحياة والتطلع نحو مستقبل الحرية عنوانها الأساس، ورسالة بأن نكون هنا على أرض فلسطين، رغم كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي في خلق وقائع على الأرض عبر الاستيطان والحواجز والانتهاكات اليومية بحق فلسطين.

بدوره اكد الفنان جابرعمق العلاقات الفلسطينية العراقية مفتخرا بأنه تغنى وغنى للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وتعتبر مؤسسة سيدة الأرض ( فلسطين ) من المؤسسات التي تجوب العالم بحثاً وتنقيباً عن الشخصيات المؤثرة تأثيراً بليغاً في حياة الشعب الفلسطيني وقضيته ودعم حريته وحقه بتحطيم قيود الاحتلال الوحيد المرخص في الكرة الأرضية .

ونظمت مؤسسة سيدة الأرض الحفل بمشاركة 70 دولة على مستوى العالم والدول العربية.

التعليقات