هيئة الأعمال الخيرية بجنين تقدم مركبة نفايات متطورة لصالح مجلس قروي الجلمة

هيئة الأعمال الخيرية بجنين تقدم مركبة  نفايات متطورة لصالح مجلس قروي الجلمة
رام الله - دنيا الوطن
سلمت هيئة الأعمال الخيرية، مجلس قروي الجلمة شمال جنين، مركبة نفايات متطورة بقيمة 220 ألف شيكل، وذلك في إطار سلسلة البرامج والمشاريع التي تنفذها الهيئة على امتداد الأراضي الفلسطينية.

وجرى تسليم المركبة أمام مقر المجلس القروي، بحضور محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ومفوض عام هيئة الأعمال الخيرية في فلسطين، إبراهيم راشد، ونائب المحافظ، كمال أبو الرب، ورئيس المجلس، محمد أبو فرحة، وعدد من أعضاء المجلس، وممثلين عن فعاليات القرية.

وثمن أبو فرحة، حرص هيئة الأعمال الخيرية على تقديم مركبة النفايات لصالح المجلس القروي بما يمكنه من القيام بالأعباء الملقاة على عاتقه في مجال جمع النفايات وتحسين الوضع الصحي والبيئي في القرية.

وناشد، هيئة الأعمال الخيرية الوقوف إلى جانب المجلس القروي لاستكمال مشروع بناء صالة متعددة الأغراض مساحتها 600 متر مربع بتكلفة تتجاوز مليون شيكل تبرعت منها وزارة الحكم المحلي من خلال صندوق دعم وتطوير البلديات بمبلغ 500 ألف شيكل.

من جهته، قال راشد، إن هيئة الأعمال الخيرية قدمت مركبة نفايات متطورة لصالح قرية الجلمة التي تحتاج إلى كثير من التدخلات والبرامج نظرا لوقوعها بمحاذاة الخط الأخضر وموقعها الإستراتيجي واحتياجاتها المتعددة الأشكال.

وأشار راشد، إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار منئات المشاريع والبرامج التي تنفذها هيئة الأعمال الخيرية على امتداد الأراضي الفلسطينية، والهادفة بمجملها إلى الإسهام في تعزيز صمود هذا الشعب ودعمه باعتبار ذلك واجبا على كل الشعوب العربية والإسلامية.

ووجه، الشكر للمحسنين الإماراتيين والفلسطينيين المغتربين ممن قال راشد، إنهم يمدون هيئة الأعمال الخيرية بكل أسباب القوة لتمكينها من مد يد الدعم والمساندة للفلسطينيين.

وأشاد، بالتسهيلات التي تقدمها الجهات المختصة في السلطة الوطنية لهيئة الأعمال الخيرية والمؤسسات الدولية التي تسخر كل إمكانياتها وطاقاتها في سبيل دعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

أما الرجوب، فثمن الدعم الذي قدمته هيئة الأعمال الخيرية لصالح قرية الجلمة، معربا عن أمله في تنفيذ المزيد من المشاريع والبرامج الحيوية التي من شأنها أن تسهم في تحقيق التنمية المستدامة لمحافظة جنين.

وتمنى، على أهالي القرية أن يبقوا متكاتفين متضامنين مع بعضهم البعض في سبيل خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا استعداد المحافظة لمساندة المجلس القروي ومؤسسات وفعاليات القرية في سبيل تنمية القرية وتعزيز صمود أهلها.

وأكد، حرص المحافظة على الحفاظ على كرامة المواطن من خلال تعزيز الأمن والاستقرار ومبدأ سيادة القانون على الجميع.