الرفاع فيوز تقيم مهرجانًا وطنيًّا في حي الحدائق للمشاركة في فرحة العيد الوطني

الرفاع فيوز تقيم مهرجانًا وطنيًّا في حي الحدائق للمشاركة في فرحة العيد الوطني
رام الله - دنيا الوطن
نظمت إدارة الرفاع فيوز مهرجانًا وطنيًّا بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم في البلاد، استمر 4 أيام على مدار أسبوعين أقيم في حي الحدائق وحضره أهالي وعائلات وضيوف القاطنين في مجمع الرفاع فيوز السكني من أحيائه الثلاث الحدائق والواحات والبحيرات، واشتمل المهرجان على كثير من الفعاليات التي لاقت استحسان الحضور.

وبهذه المناسبة رفع العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي بمناسبة الاحتفالات الوطنية، وقال الراعي "إن الفعاليات التي تقيمها الرفاع فيوز في هذا الوقت من العام تعتبر من أجمل الاحتفالات نظراً لارتباطها بمناسبة سعيدة على قلوب الجميع وهي العيد الوطني وذكرى تولي جلالة الملك لمقاليد الحكم"، مضيفاً أن أغلب ملاك المجمع وعائلاتهم قد شاركوا في هذا المهرجان الوطني.

وأشار الراعي إلى أن مشاركة الجميع في هذا المهرجان قد كان بمثابة نسيج مجتمعي عبّر عن روح الولاء والانتماء، مشيداً بحرص الجميع على المشاركة في هذا المهرجان، والذي يرسل رسالة واضحة بأن الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز والانتماء إلى تراب هذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة، حيث يتألف ملاك الرفاع فيوز والقاطنين فيها من البحرينيين الذين يشكلون 50% ومن الملاك الآخرين من جنسيات عربية وأجنبية والذين يشكلون 50%.

وتوجه الراعي بالشكر الجزيل إلى جميع المشاركين في هذا المهرجان الوطني، مشيداً بجهود الجميع في تنظيم الحركة المرورية واللجان المنظمة والمتطوعين في هذا المهرجان. ومن جانبهم أشاد الحضور، بهذه الفعالية التي نظمتها إدارة الرفاع فيوز، مشيدين بما تحققه هذه الفعاليات من لم شمل القاطنين في المجمع السكني وعائلاتهم وضيوفهم، وقد عبروا عن فرحتهم بالعيد الوطني وذكرى الجلوس.