مباشر | إسراء غريب.. هل إنتهت القضية؟

طلبة مدرسة فرخه ومجلس اولياء الامور وحركة فتح يكرمون معلميهم بيوم المعلم

طلبة مدرسة فرخه ومجلس اولياء الامور وحركة فتح يكرمون معلميهم بيوم المعلم
رام الله - دنيا الوطن - نادر زهد
نظم طلبة مدرسة فرخه الثانوية المختلطة في محافظة سلفيت بالتعاون ومع مجلس اولياء الامور وحركة فتح منطقة فرخه التنظيمية احتفال بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ، بحضور امين سر اتحاد المعليمين الفلسطينين في محافظة سلفيت الدكتور نافز ايوب وحضور اعضاء مجلس اولياء الامور وامين سر حركة فتح موقع فرخه مازن زيدية.

وفي كلمة الطلبة شكر الطلبة إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات على انتمائهم وتفانيهم في خدمة الطلبة والمدرسة ، وقالوا إننا نحتفل اليوم بتكرم المعلمين في يوم المعلم الفلسطيني الذين خرجوا مئات الطلبة من أبناء القرية  .

فيما شكر مدير المدرسة الأستاذ احمد علي الطلبة والأهالي وحركة فتح على هذه اللفته النبيلة ، مؤكدا حرص المعلمين على تعليم وتربية الطلبة لتبقى مدرسة وطلبة فرخه دائما بالمقدمة .

بينما هنأ امين سر اتحاد المعلمين في محافظة سلفيت الدكتور نافز ايوب المعلمين وادارة المدرسة بهذه المناسبة ، وشكر الطلبة على المبادرة مؤكدا ان المعلم الفلسطيني كان ولا زال صاحب الفضل في البنا والتطوير للنهوض بالمجتمع الفلسطيني داعيا الى انصاف المعلمين وتلبية حقوقهم .

 وأكدوا على دور المعلم الريادي في بناء الأجيال وتربية النشء السليم على حب الوطن والتضحية من أجله ، ولا يكون ذلك إلا بالتربية الصحيحة.

وفي نهاية الحفل وزع الطلبة الهديا الرمزية والحلوى على المعلمين بهذ المناسبة تعبيرا عن حبهم واحترامهم لمعلميهم. وتخلل الاحتفال فقرة غنائية بعنوان "قم للمعلم"  لكورال المدرسة.