نسيبة بنت كعب تنفذ درساً توضيحياً بعنوان "الآلة" وتقيم معرضاً للغة العربية

رام الله - دنيا الوطن
نفذت مدرسة نسيبة بنت كعب"ب" الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، درساًتوضيحياً بعنوان "اسم الآلة"، وأقامت معرضا للغة العربية، لمناسبة اليومالعالمي للغة العربية.

ونفّذت الدرس المعلمة إنعامالبطريخي، والتي قامت بدور الحكواتي، مستخدمة العديد من الاستراتيجيات والألعابالتربوية الشيقة لشرح الدرس بشكل نموذجي، لاقى إعجاب الحضور كما أشادوا بأدائهاالتربوي المميز.

وحضر الدرس وكيل وزارة التربيةوالتعليم د. زياد ثابت، ومدير التعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، ومديرةالمدرسة أ. غادة أبو حية وعدد من رؤساء الأقسام وممثلين عن مجمع اللغة العربيةالمركزي د. رائد الداية، ود. نوال فرحات.

وفي أعقاب تنفيذ الدرس، افتتحالحضور معرض اللغة العربية الذي أقيم في حديث المدرسة في أجواء احتفالية مميزة تعكسمدى الاهتمام باللغة العربية.

من جانبه أعرب د. ثابت عن إعجابهالشديد بأداء المعلمة البطريخي، وبالمعرض اللغوي المميز، مؤكدا على أهمية إيلاءمزيد من الاهتمام باللغة العربية لما تحظى به من مكانة مميزة في ديننا الإسلاميوثقافتنا وتاريخنا.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة، بالمعلمةالبطريخي، مشيرا إلى أنها من المعلمات المتميزات على مستوى المديرية، متمنيا لهامزيدا من التميز والتفوق.