محيسن: اجتماع للقوى والفصائل لوضع برنامج للتصدي للعدوان الإسرائيلي

محيسن: اجتماع للقوى والفصائل لوضع برنامج للتصدي للعدوان الإسرائيلي
جمال محيسن
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جمال محيسن، تكثيف القيادة حراكها على الساحة الدولية؛ لوقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا، مشيراً إلى اجتماع للقوى والفصائل الفلسطينية، اليوم، لتقييم الأحداث، ووضع برنامج للتصدي لجيش الاحتلال ومستوطنيه.

وقال محيسن في حديث لبرنامج (ملف اليوم) عبر (تلفزيون فلسطين): "إن التصعيد على شعبنا هو مؤامرة متعددة الأطراف، الهدف منها تمرير المشروع الأمريكي الإسرائيلي، بإقامة دويلة في غزة، وضرب السلطة الوطنية في الضفة الغربية، وتحويلها إلى (كانتونات) ذات حكم ذاتي تحت السيطرة الإسرائيلية"، داعياً شعبنا لعدم الانسياق خلف الشعارات، وافتعال الأزمات مع السلطة الوطنية.

وأضاف محيسن: أنه وفي ظل ما تشهده الضفة الغربية من تصعيد واستهداف للسلطة ولشعبنا، من المستوطنين وجيش الاحتلال، إلا أن غزة تشهد هدوءاً كاملاً، معتبراً ذلك يؤكد انسياق البعض مع المخطط الأمريكي الإسرائيلي لعمل دويلة في غزة، وتدمير السلطة في الضفة الغربية.

وفي إطار حراك القيادة والرئيس؛ لوقف التصعيد الإسرائيلي، قال محيسن: "إن الرئيس يجري اتصالات مستمرة مع الأشقاء العرب، وفي الساحة الدولية منذ اليوم الأول للتصعيد؛ لوقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا، لافتاً إلى أن الرئيس بصدد لقاء مع الملك عبد الله الثاني لوقف هذا العدوان.

التعليقات