وزير العمل يبحث مع السفير القطري التعاون في مجالات مختلفة

وزير العمل يبحث مع السفير القطري التعاون في مجالات مختلفة
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان السفير القطري لدى العراق حسين علي الفضالة، وجرى بحث التعاون المشترك بين البلدين في مجالات مختلفة.

وقال الوزير خلال اللقاء الذي جرى يوم الاحد 16-12-2018 ان قطر معروفة بمواقفها الداعمة للعراق وذلك من خلال تأثيرها الواضح على المواقف العربية والاقليمية والدولية ، مبينا ان هناك قواسم مشتركة بين البلدين نأمل في المستقبل تفعيلها على ارض الواقع.

واضاف ان من اهم توجهات الحكومة الجديدة هو الانفتاح على المحيط العربي والاقليمي للتعاون في تنفيذ مشاريع استثمارية بمجالات مختلفة، وقطر احدى الدول التي لها مكانة مهمة لدى العراق.

واوضح ان العراق يرغب بالاستفادة من التجارب القطرية في موضوع الاستثمار ودخول الشركات الاجنبية والعمالة للبلاد، معربا عن امله ان يكون هناك تعاون في مجال توحيد المواقف في منظمة العمل العربية او الدولية بما يعود بالفائدة على دول المنطقة.

من جانبه، تقدم السفير القطري بالتهنئة للوزير الدكتور باسم عبد الزمان لتسلمه مهام عمله الجديد، موجها له دعوة لزيارة قطر لبحث اطر التعاون المشتركة، ومبديا استعداد بلاده لتقديم المساعدة سواء أكانت في مجالات تبادل الخبرات او وجهات النظر فضلا عن المساهمة في ملف اعادة اعمار البلاد.

التعليقات