صور: قفازات عروس 2019 لإطلالة ملكية

صور: قفازات عروس 2019 لإطلالة ملكية
جانب من الزفاف
رام الله - دنيا الوطن
عادت موضة قفازات العروس من جديد، قادمة من زمن الخمسينات والستينات، للـ عروس التي تبحث عن الفخامة والرقي مع لمسة كلاسيكية تتشبه بها بأميرات زمن الفن الجميل.

وقد شاهدناها على منصة عروض الأزياء، كمجموعة ريم عكرا Reem Acra بأسبوع العروس لهذا الموسم، بحسب "سيدتي". 

عند اختيار القفازات، يفضل أن تعتمديها بأقمشة من نفس نوع الفستان، كالقفازات الدانتيل الناعمة المطرزة بالخرز العاجي، حتى لا تبدي مبهرجة كثيرا.

إن كانت يداك تتحسسان من أقمشة القفازات، ولكنك تميلين إلى ارتدائها بيوم أحلامك، فاعتمديها مفتوحة من عند منطقة الأصابع، كـ القفازات المطرزة بخيوط الاورجانزا اللامعة.

أما الإطلالات العصرية للعروس التي تعشق كل خطوط الموضة، فاختاري القفازات الأكثر فخامة، كالقفازات المطرزة بـ التول مع الشكوك، وتطرزيات اللؤلؤ الأبيض.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر كلاسيكية وأقرب إلى أجواء الزمن الجميل، فلقد لفتنا القفاز الستان الطويل أو القصير حسب ذوقك، ولكن إن كنت من ذوات الأذرع الطويلة، فاختاري النوع الأكثر طولا، كما أنها تناسب الفساتين المخملية من نفس الخامة، والتي يناسبها أكثر تصاميم الـ Strapless من دون أكمام.

الإطلالات الأكثر نعومة يلائمها القفازات من خامة الشيفون  الشفافة، والتي يناسبها أكثر الفساتين المنفوشة البسيطة، كالقفاز الشيفون مع نقوشات الدانتيل مع الخرز صغير الحجم، ولكن حاولي معها اعتماد فستان أكثر بساطة وهدوء، حتى يتناسب الفستان مع القفازات.






التعليقات