اعتقال 11 فلسطينياً في الضفة الغربية

رام الله - دنيا الوطن
جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد اقتحامها لمناطق واسعة في الضفة الغربية واعتقل 11 مواطنا.

وأفادت مصاد أن قوات الاحتلال داهمت مدينة طولكرم ومشطت عدة مناطق وداهمت منازل وفتشتها، كما اقتحموا مسكنًا لطلبة جامعيين في جامعة خضوري وفتشوه وعبثوا بمحتوياته دون اعتقالات.

وكذلك انتشرت قوات الاحتلال في منطقة مربعة حنون وسمع أصوات إطلاق قنابل صوتية من قبل الجنود الذين رد عليهم الشبان بالرشق بالحجارة.

ومن رام الله اعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين خلال اقتحامها بلدتي كوبر والمزرعة الغربية، بينهم قيادي في حركة حماس.

وذكرت مصادر محلية، أن دوريات عسكرية اقتحمت قرية المزرعة الغربية (القبلية) واعتقلت القيادي في حماس الشيخ علي حنون من منزله، واعتدت عليه رغم أنه ضرير، كما اعتقلت قوات الاحتلال المحرر ماهر محمد شريتح بعد اقتحام منزله وجرى اقتياده إلى جهة مجهولة.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوة خاصة “مستعربون” قرية كوبر المجاورة، أعقبها اقتحام عشر دوريات من محورين، واعتقلوا الشاب أصيل وليد البرغوثي، والشاب إيهاب منير البرغوثي وشقيقه معتصم وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وهاجم مستوطنون خلال ساعات الليل المركبات الفلسطينية بالقرب من مخيم الجلزون بالحجارة وحطموا زجاج أحد المركبات، كما جرى اعتقال خالد أحمد فهد من رام الله.

وفي السياق اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، الشاب ساهر خلدون خشروم (22 عامًا) بعد مداهمة منزله ببلدة سبسطية شمال غرب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من الفتى محمد ناصر محفوط، والفتى قصي خضر البدوي، وجبر وائل البدوي.

 

التعليقات