"صندوق الفرج" يفوز بجائزة المؤسسات المانحة المُتميّزة لعام 2018

"صندوق الفرج" يفوز بجائزة المؤسسات المانحة المُتميّزة لعام 2018
رام الله - دنيا الوطن
حاز "صندوق الفرج" في أبوظبي على جائزة "مانح" الدورة الثالثة، وذلك تقديراً لجهوده الكبيرة المبذولة في مجال العمل الخيري الإنساني، ومبادراته وممارساته المجتمعية وفقاً لأرقى المعايير العالمية .

تسلّم الجائزة نيابة عن الصندوق السيد صقر ناصر لخريباني النعيمي، المدير التنفيذي لصندوق الفرج وذلك خلال حفل "جائزة ومؤتمر المؤسسات المانحة المُتميّزة لعام 2018" للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، عضو برنامج الأمم المتحدة للإنفاق العالمي، الذي أقيم مؤخراً في مملكة البحرين .

وتعليقاً على حصول الصندوق على هذه الجائزة المُتميّزة، قال السيد صقر ناصر لخريباني النعيمي، المدير التنفيذي للصندوق: "نفتخر بأننا نعيش ونعمل على أرض زايد الخير التي باتت مضرب الأمثال في أعمالها الإنسانية الخيرية على الصعيد العالمي."

وقال النعيمي " يشرفني في هذا المقام إهداء هذه الجائزة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي , نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة , رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الداعم الأول للعمل الخيري الإنساني في دولة الإمارات".

وأضاف: "يُسعدنا حصول الصندوق على هذه الجائزة المُتميّزة التي تعترف بالدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الإنسانية الاجتماعية والخيرية في خدمة المجتمع، وتُبرز جهودها المبذولة في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية لكل المحتاجين، بعيداً عن التصنيف الجغرافي أو الديني أو الطائفي".

واختتم النعيمي تصريحه قائلاً: "لقد كانت دولة الإمارات دائماً سبّاقة في تقديم الدعم والمساندة لمن يحتاجها، سواءً داخل الدولة أو خارجها. ونفتخر بأن صندوق الفرج، يعمل ومنذ تأسيسه في عام 2009، على مدّ يدِ العون والمساعدة إلى كافة نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية وأسرهم لإيصالهم إلى برّ الأمان والحياة الكريمة.

وقال "إن حصولنا على هذه الجائزة المرموقة يُحتّم علينا مواصلة مسيرة العطاء والتميّز في كافة أعمالنا، مع مضاعفة الجهود وتوسيع رقعة العمل الخيري والإنساني لدعم المحتاجين للرعاية من عائلات وذوي النزلاء ومساعدتهم في العودة إلى بلادهم".