لاعبات نادي الجزيرة يتربعن الفوز بالمركز الثاني ببطولة ريتشل كوري الخامسة

رام الله - دنيا الوطن
حقق فريق نادي الجزيرة الفلسطيني فوزا بجدارة وقوة الفريق وانجازه ببطولة كرة السلة للكراسي المتحركة فتيات ذوات الإعاقة في قطاع غزة، وحصدن المركز الثاني في بطولة ريتشل كوري الخامسه، التي أقيمت على صالة سعد صايل، وكانت المباراة مع نادي السلام بطل الدوري للسيدات واتسمت بروح الفريق ما بين اللاعبات والمنافسة.

ووسط صيحات الجمهور المشارك بدأ اللقاء بسيطرة واضحة لكلا الفريقين بروح المحبة والمنافسة، وكان الفوز من نصيب الأشقاء في نادي السلام بطل الدوري للسيدات ليحصل نادي الجزيرة على المركز الوصيف ليتربع بالمركز الثاني في البطولة.

 وشكر مدير نادي الجزيرة ماهر البواب كل الاخوة في نادي البسمة الذي أقام هذه البطولة للمرة الخامسة على التوالي، وأيضا كل التقدير للأخوة في اللجنة البارلمبيه والشكر موصول للحكام ولجنة المسابقات و الجمهور المساند ولكل من ساهم بإنجاح هذه البطولة فلكم منا كل حب وتقدير واحترام.

وقدم البواب التهنئة لإدارته  ولفريقه ولمدربيه الذي رسم البسمة ورفع الرأس عاليا  بالتقدم نحو طريق وتحقيق الاهداف المنشودة وحصوله على المركز الثاني في البطولة.

وعبرت لاعبات نادي الجزيرة عن سعاتهم بالفوز المميز وتقدم صديقاتها اللاعبات بشكل ملحوظ.

وقدمن الشكر للنادي على اهتمامهم وجهودهم في التدريبات الخاصة قبل الخوض في المباراة لما لها من اهمية في انجاز هذا الفوز العظيم.

التعليقات