فتح تبحث دمج القطاعات العمالية في اللجان التحضيرية لإحياء ذكرى الانطلاقة

فتح تبحث دمج القطاعات العمالية في اللجان التحضيرية لإحياء ذكرى الانطلاقة
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت اليوم جركة (فتح)- مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية، بالهيئة القيادية العليا بالأمانة العامة، واللجنة التنفيذية، والهيئات الادارية، والمكتب الحركي المركزي في الاتحاد العام لعمال فلسطين، وذلك في مقر الهيئة القيادية بغزة.

وقد ناقش الاجتماع، استعادة دور ومكانة الحركة العمالية على المستوى النقابي والتنظيمي والوطني، بما يتناسب مع دور وتضحيات الحركة العمالية.

كما بحث الاجتماع آليات المشاركة، ودمج كافة القطاعات العمالية في مختلف اللجان التحضيرية، وفعاليات الأقاليم الخاصة بإحياء الذكرى الــ 54 لانطلاقة المارد الفتحاوي.

افتتح الاجتماع جمال عبيد، مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية، بالترحم على أرواح الشهداء، وعلى رأسهم مؤسس الثورة، الرئيس الشهيد الخالد أبو عمار، ونقل تحيات الأخ أحمد حلس (أبو ماهر) عضو اللجنة المركزية، مفوض عام التعبئة والتنظيم، وتهانيه الخاصة بذكرى الانطلاقة.

ودان عبيد العدوان الإسرائيلي الهمجي على مدننا وقرانا في الضفة الغربية، وممارساته الوحشية بحق أبنائنا وأهلنا، وخاصة هدم منزل الأسير القائد ناصر أبو حميد، قائد كتائب شهداء الأقصى بالضفة الغربية.

وحيا عبيد صمود الأهل البطولي بمخيم الأمعري، في مواجهة آلة الحرب الإسرائيلية، وثمن موقف الفدائي الوزير وليد عساف، وقيادة الحركة في الضفة الغربية في مواجهة العدوان، مثمناً صمود القيادة والرئيس أبو مازن الأسطوري في مواجهة ما يتعرض له من هجمة غير مسبوقة، تستهدف تقويض أركان السلطة الوطنية للإطاحة بالمشروع الوطني.

واستنكر عبيد، الهجوم المنظم من قبل بعض وسائل الإعلام على حركة فتح في محاولات يائسة للنيل منها، داعياً إلى الالتفاف حول قيادتها لتفويت الفرصة على المتربصين بها، ومواصلة الاستعدادات والجاهزية للزحف الأعظم لإنجاح الانطلاقة الرابعة والخمسين للحركة، التي ستمثل استفتاء جماهيرياً يظهر شعبيتها وحضورها في قلوب الجماهير.

وفي ختام اللقاء، حيا عبيد شهداء وجرحى الحركة العمالية وأسراها، وجميع شهداء شعبنا الأبرار.

التعليقات