اللجنة الاولمبية تكرم عائلة المرحوم احمد بهلول نائب رئيس اتحاد الفروسية السابق بغزة

اللجنة الاولمبية تكرم عائلة المرحوم احمد بهلول نائب رئيس اتحاد الفروسية السابق بغزة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر السبت في مقر اللجنة بغزة عائلة الشهيد المهندس احمد بهلول نائب رئيس اتحاد الفروسية خلال الفترة الاولمبية السابقة،وبحضور أ.محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية أبناء المرحوم الفرسان وزوجته ونائب رئيس اتحاد الفروسية رمزي عبد العال،وعدد من العاملين باللجنة.

وقال محمد العمصي خلال اللقاء: إن تكريم عائلة الشهيد بهلول يأتي من منطلق العرفان والتقدير لكل من يساهم في دعم الحركة والمسيرة الرياضية في شتى الألعاب الرياضية، وبضمنها الفروسية، كما أنها تعد لمسة وفاء وتقدير من اللجنة الاولمبية لهذه العائلة الكريمة التي لم تبخل بالدعم والرعاية على رياضة الفروسية بعد استشهاد المرحوم احمد بهلول نائب رئيس الاتحاد السابق.

وقدم العمصي الشكر والتقدير باسم اللجنة الاولمبية للعائلة التي رعت البطولة الأخيرة، ولأبنائها الكرام ممن حصلوا على المراكز المتقدمة في البطولة الأخيرة لاتحاد الفروسية التي كانت البطولة السادسة والأخيرة للموسم الحالي .

وكان اتحاد الفروسية في قطاع غزة نظم مساء الخميس، بطولة قفز الحواجز، بمشاركة 41 فارسًا على مستوى القطاع. وشهدت البطولة التي نظمت في نادي “الفارس” شمالي مدينة غزة، والتي استمرت يوما واحدا منافسة قوية بين المشاركين.

وقال عبد العزيز أبو شريعة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولات في الاتحاد: “إن البطولة ضمن سلسلة من البطولات التي ينظمها الاتحاد لعام 2018”.وأضاف أن “هذه هي البطولة النهائية لهذا العام وشارك فيها 41 فارسًا على مستوى قطاع غزة”.وأشار إلى أن 12 فارسًا بطلاً من تلك البطولة سيشاركون في مسابقة كأس السوبر لقفز الحواجز في الضفة الغربية الشهر المقبل.







التعليقات