النضال الشعبي: الاعتراف الأسترالي مستفز وعدوان الاحتلال المتواصل يتطلب استراتيجية عمل كفاحية

رام الله - دنيا الوطن
دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني جماهير شعبنا المناضل وكافة القوى والفصائل الى مواجهة جيش الاحتلال الاجرامي وقطعان مستوطنيه من خلال تصعيد كافة اشكال المقاومة الشعبية ،والانخراط الفعلي في المواجهات وبخاصة في مناطق التماس مع قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين.

واشارت الجبهة في الوقت الذي ننحني فيه اجلالا واكبارا لارواح الشهداء الذين ارتقوا على طريق الحرية والاستقلال خلال اليومين الماضين ،نؤكد على ان اجراءات جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين ومحاولاتهم استباحة الدم الفلسطيني لن تمر ، فشعبنا بارادته وايمانه بعدالة قضيته ستكون قادرة على ردع هذا العدوان.

وتابعت الجبهة في ظل التصعيد الخطير والهجمي فانه ان الاوان لاعادة النظر بمختلف الساسات والاجراءات وصولا لاستراتيجية عمل كفاحية ترتكز الى المقاومة الشعبية بكل اشكالها حتى تدرك حكومة الاحتلال ان استمرار احتلالها للارض الفلسطينية وعربداتها لن تكون دون كلفة .

وحيت الجبهة جماهير شعبنا بالضفة الغربية والقدس وغزة الذين التحموا جنبا الى جنب بمواجهة العربدة الاسرائيلية داعية الكل الوطني للترفع عن صغائر الامور ففلسطين وقضية شعبنا اكبر من الخلافات والتباينات الداخلية .

ومن جهة اخرى اعتبرت الجبهة قرار الحكومة الاسترالية الاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل، بأنه مستفز، ويعبر عن خرق القانون الدولي ، والانصياع لامريكا والاحتلال ، ولا يساعد على السلام بالمنطقة ، وخصوصا في هذا الظرف الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني لعدوان يومي من قبل الاحتلال .

وطالبت الجبهة الدول العربية لتنفيذ قرارات القمم العربية التى أوجبت على جميع الدول العربية قطع علاقاتها مع أي دولة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل مثل .