السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل مع طلاب المملكة بالذكرى الـ4 للبيعة

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل مع طلاب المملكة بالذكرى الـ4 للبيعة
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة المصرية القاهرة، بحلول الذكرى الـ4 لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم.

وشهدت الفعاليات ترحيب الملحق الثقافي السعودي في القاهرة، الدكتور خالد بن عبدالله النامي، بطلبة وطالبات المملكة الدارسين في جامعات مصر المختلفة.

وقال النامي في كلمة للطلاب إنه بالأصالة عن نفسه وعن جميع منسوبي الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة وطلبة وطالبات المملكة الدارسين في مصر، يوجه أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، داعياً الله عز وجل أن يغدق عليه وافر الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخراً للوطن، مدعوماً بولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في مناسبة الذكرى الـ4 لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وأكد النامي أن خادم الحرمين الشريفين عمل منذ توليه مقاليد الحكم، على كل ما يصب في صالح المملكة من ازدهار وتقدم واستقرار ونماء في المملكة، لافتاً في الوقت نفسه إلى التطور الكبير الذي يشهده التعليم في السعودية، مرجعاً ذلك إلى اهتمام الملك سلمان بالتعليم لإيمانه الراسخ بأهميته في نهوض المجتمعات والحضارات والأمم.

وأضاف أن دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم لا حدود له، مطالباً الطلاب بضرورة أن يكونوا على قدر المسؤولية تجاه وطنهم وأن يبذلوا مزيداً من الجهد المتواصل لتحقيق أهدافهم المنشودة، والتي من شأنها إضافة مزيد من التقدم والازدهار الذي تعيشه المملكة حالياً. 

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بهذا اللقاء والاحتفال بالذكرى الـ4 للبيعة، متمنين لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده التوفيق والسداد والازدهار فيما يقدمونه لخدمة النهوض بالمملكة في جميع المجالات حتى تصبح في مصاف الدول المتقدمة.

وفي الختام، التقط الملحق الثقافي وعدد من منسوبي الملحقية صورة تذكارية مع الطلاب.




التعليقات