قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز الأمين العام لإتحاد العمال العام لعمال فلسطين 4 ساعات

قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز الأمين العام لإتحاد العمال العام لعمال فلسطين 4 ساعات
رام الله - دنيا الوطن
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الأمين العام لإتحاد العمال العام لعمال فلسطين أبو الوفا بعد احتجاز دام أربع ساعات.

وذلك بعد ان قام جنود الاحتلال على حاجز عطارة المقام  على المدخل  الشمالي لمحافظة رام الله بايقافه  أثناء توجهه بالسيارة للعودة إلى بيته في مسقط راسه الزاوية في محافظة  جنين صباح  اليوم للتفتيش عند الحاجز العسكري.

  وقام الجنود بتفتيش الصندوق الخلفي للسيارة، وعندما وجدوا علم فلسطيني وكوفية فلسطينية طلبوا منه إيقاف السيارة لجانب الحاجز من اجل استكمال التفتيش وبدأوا بطرح عدة أسئلة عن الاسم ومكان العمل، علماً بأنه يظهر على الهوية الاسم الكامل ورقم الهوية ومكان الإقامة، ومن ثم بدأوا بالاستفسار عن وجود الكوفية الفلسطينية والعلم الفلسطيني بصندوق السيارة ".

وبعد التحقيق لأكثر من  ساعة طلب الجنود منه الجلوس على صخرة عل جنب الحاجز  بالبرد القارص إلى إن المحقق قال له:" بأنه سيكون مراقب لفترة طويلة وحين إثبات أي تهمة لن يرحمه بالتحقيق والاعتقال.

وهاذا جاء ضمن سلسلة من الانتهاكات والممارسات الاسرائيلية التي يفرضها الاحتلال على شعبنا والقرارات المجحفة  بفرض الحصار  الكامل   المفروض على مدن الضفة الى اليوم الثالث على التوالي  الذي أمضى العشرات من المواطنين ليله امس بعيدة عن بيوتهم وعائلتهم وإغلاق الطرق المؤديةللمحافظات الشمالية والانتشار المكثف لقطعان المستوطنين الذين اعتدو على مركبات المواطنين بمساعدة جنود الاحتلال