"مزايا ريزيدانس الموالح" قصة نجاح تسطرها المزايا القابضة في مسقط

"مزايا ريزيدانس الموالح" قصة نجاح تسطرها المزايا القابضة في مسقط
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة المزايا القابضة أمس السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 يوماً مفتوحاً استضافت خلاله العديد من المواطنين الراغبين في تملك وحدات سكنية في مشروع الشركة المتميز "مزايا ريزيدانس الموالح"، والذي يحتل موقعاً استراتيجياً خلف سيتي سنتر مسقط.

حيث تمكن الزوار من تفقد كافة أرجاء المشروع والذي اكتملت مرحلته الاولى في وقت سابق، وزيارة شقة العرض المفروشة بالكامل، إلى جانب زيارة مختلف الوحدات السكنية والاطلاع على التصاميم العصرية المختلفة، والمواد والتشطيبات والمواصفات الفنية التي تتميز بها هذه الوحدات، بالشكل الذي يعزز من مصداقية الشركة في التزامها نحو جودة العمل الذي قامت به ومدى تقيدها بمعايير العمل الهندسي والتطويري وفق أعلى المعايير.

وقد أبدى الزوار اعجابهم بجودة العمل والتنفيذ، والمستوى المتألق من العمل الذي قامت شركة المزايا بتنفيذه في مسقط، كمشروع متعدد الاستخدام، ويلبي متطلبات وتطلعات المواطن العماني والخليجي في الحصول على منزل عائلي متكامل الخدمات، او حتى على الصعيد الاستثماري من خلال الاستثمار العقاري والمستند على عوائد إيجارية مجدية في مجمع سكني تجاري يستقطب العديدين من الملاك والمستأجرين في الوقت الحالي.

كما قامت المزايا بطرح المحال التجارية والتجزئة ضمن مشروع "مزايا ريزيدانس الموالح" للتأجير أمام العملاء الراغبين بالاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية الواعدة، في بيئة سكنية متكاملة في هذا المشروع الهام والحيوي، يقدم كافة الخدمات للقاطنين والزوار وحتى سكان المناطق المجاورة للاستفادة مما تقدمه هذه المحال من سلع وخدمات.

وتعقيباً على ذلك، قال جاسم الحضرمي، ممثل شركة المزايا القابضة في عمان: "تسجل المزايا يوماً بعد يوماً نجاحاً منقطع النظير في مسقط من خلال مشروع "مزايا ريزيدانس الموالح"، حيث أثبتت الشركة جدوى المشروع على كافة الأصعدة، وأصبح "مزايا ريزيدانس" نقطة فارقة في منطقة الموالح".

وأكد الحضرمي أن البيئة السكنية التي يوفرها مشروع "مزايا ريزيدانس الموالح" بيئة مثالية للأسر العمانية والخليجية، بفضل ما تحتويه من خدمات ومرافق تعزز من مفهوم الحياة العصرية، يضاف إليها الموقع الاستراتيجي للمشروع بالقرب من سيتي سنتر مسقط والمطار الجديد والعديد من الوجهات في مسقط.

وقال الحضرمي: "سعدنا بما سمعناه وشاهدناه من زوارنا الأعزاء خلال اليوم المفتوح، ما يؤكد نجاح استراتيجية الشركة في تطوير هذا المشروع ومدى حرص الشركة على تلبية متطلبات ورغباتنا المواطن العماني والخليجي وتوفير منتج سكني عالي المستوى وفق أعلى المواصفات الفنية".

وتابع الحضرمي: "يسعدنا اليوم الإعلان عن الاستمرار في تقديم مجموعة من المزايا لمشتري الوحدات السكنية، تتضمن التسليم الفوري للوحدة بأسعار تنافسية وفق خطط سداد مرنة تبدأ بدفعة أولى بواقع 10٪ و30٪ بعد شهرين و60٪ أقساط تمتد على مدار 24 شهراً ".

وشدد الحضرمي على أن منهجية المزايا في تطوير أي من مشاريعها تستند على دراسة واقع السوق ومتطلباته، وهو ما دفعنا لطرح المحال التجارية للتأجير خلال هذه المرحلة من عمر المشروع، حيث أثبتت دراسة السوق وجود طلب حقيقي محلي عالي من قبل التجار والمستثمرين على تأجير المحال في هذه المنطقة للاستفادة من التنامي المتوقع في أعداد سكان هذه المنطقة بشكل عام والمشروع بشكل خاص.

وكانت المزايا قد احتفلت في وقت سابق من هذا العام باكتمال المرحلة الأولى من مشروع "مزايا ريزيدانس" 100٪، وتم تسلم المشروع من المقاول بشكل رسمي، وتعمل الشركة حالياً مع الجهات الرسمية والحكومية في مسقط على تأسيس اتحاد ملاك مشروع "مزايا ريزيدانس" لمتابعة إدارة هذا المشروع والاشراف على كل ما يتطلبه الملاك لتوفير بيئة سكن مثلى لجميع قاطني المشروع وبما يعزز من رفاهية سكانه.

كما قامت شركة المزايا بتوقيع عقد إدارة المشروع مع شركة بيت الأصول المتخصصة في إدارة العقارات، والتي قامت بدورها بتوفير فريق عمل إداري وفني متكامل للعمل في موقع المشروع على مدار اليوم (7/24) وذلك لخدمة جميع الملاك والقاطنين والزوار.

جدير بالذكر أن المرحلة الاولى من المشروع تم تشييدها على قسيمة تبلغ مساحتها 6614 متراً مربعاً، وتتألف من 120 شقة سكنية متعددة المساحات، علاوة على 28 محلاً تجارياً، حيث حرصت شركة المزايا القابضة ومن خلال هذا المشروع على تقديم منتج عقاري بجودة عالية تتناسب أسعاره وكافة شرائح المجتمع العماني، ويقدم وحدات سكنية ذات تصاميم ومساحات عصرية، وباستخدام أفضل المواد الإنشائية من حيث الجودة والكفاءة، إلى جانب توفير كافة المرافق الخدمية من حمامات سباحة، وملاعب تنس، ومناطق لعب للأطفال، وأندية صحية نسائية ورجالية، إلى جانب توفير مواقف السيارات السفلية وخدمات الأمن والتنظيف والصيانة على مدار الساعة، وبالشكل الذي يؤمن بيئة سكنية ضمن مجتمع متكامل.

التعليقات