افتتاح مهرجان ضوحي سبعة بحديقة البطائح بحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي

افتتاح مهرجان ضوحي سبعة بحديقة البطائح بحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي
رام الله - دنيا الوطن
واصل مهرجان ضواحي سبعة مواقع تنفيذ فعالياته ليصل إلى المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة بمنطقة البطائح ويقوم الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بافتتاح الحديقة الثانية لمهرجان ضواحي وهي حديقة البطائح وسط زخم كبير من الفعاليات التي تمتد على مدى خمسة عشر يوما .

رافقه في الافتتاح كل من سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى مهرجان ضواحي‎‏.

حضر حفل الافتتاح الشيخ سهيل بن حشر بن دلموك وسعادة محمد عبدالله بن حليس رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح سعادة الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي بالذيد سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى وسالم بن علي بالرشيد مدير إدارة الخدمات المساندة ببلدية البطائح وأعضاء المجالس البلدية والمجلس الأستشاري وعدد من المسؤولين

من أمام حديقة البطائح تم قص شريط الافتتاح إيذانا بالافتتاح لم تنقل في كافة الفعاليات المنظمة وبين الجهات المشاركة والتي تقدم أفكارها وفعالياتها التي تجسد رؤية دائرة شؤون الضواحي والقرى في تقارب الاسر بجميع أفرادها وضمان مشاركة الصغار والكبار والاستفادة من أجازة الربيع الحالية .

‎ويتميز مهرجان سبعة للدائرة بفقرات عديدة تم توزيعها في كافة مساحة حديقة البطائح كون منطقة البطائح هي الجديد في هذه الدورة السابعة حيث يقام بها المهرجان للمرة الأولى منذ انطلاقة المهرجان من عام 2012.

وتجول الشيخ محمد بن حميد والسويدي والحضور بين الجهات المشاركة واطلعوا على العروض المقدمة من فعاليات مجتمعية وتثقيقية وتعليمية وترفيهية بجانب ركن المرسم والألعاب والمطاعم واستراحات الأسر .

بعدها انتقل الحضور إلى مسرح الحديقة وتابعوا العديد من العروض الفنية والكلمات التي ألقيت والتعريف بأهداف ضواحي وتواصلها للعام السابع على التوالي .

وصرح خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى حرص الدائرة على إضافة مواقع جديدة سنويا ليقام بها مهرجان ضواحي فتم اختيار حديقة البطائح لهذا العام وتخصيص العديد من الفعاليات العديدة التي تناسبها وستلبي رغبات الاسر وستتيح جو عائلي بجانب المسابقات والسحوبات القيمة .

وأكد السويدي أن فعاليات حديقة البطائح تعكس توجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة في الحرص على أن تكون الاسر مترابطة وحاضرة بجميع أفرادها وتحقق في الوقت ذاته التقارب بينهم وتماشيا مع رؤية حكومة الإمارات 2021  نحو مجتمع متلاحم محافظ على هويته.

فيما أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى على أهمية مهرجان ضواحي وتميزه بين كافة الفعاليات المنفذة في إمارة الشارقة ولفت إلى أن انطلاقة النسخة السابعة لمهرجان ضواحي7  وخاصة في حديقة البطائح ستعزز أهداف المهرجان ودوره المجتمعي الاسري ودعا الأهالي إلى الحضور اليومي والاستفادة من الفعاليات المنفذة التي ستتواصل حتى الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري .