عاجل

  • أربعة شهداء بينهم طفل وعدد من الإصابات في قصف الاحتلال منزلاً في الحي السعودي غرب رفح

طيبة تواكب الأحداث الجارية من خلال معرض فني

طيبة تواكب الأحداث الجارية من خلال معرض فني
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت لينا عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة طيبة المتكاملة الدولية معرضا فنيا يواكب الاحداث الجارية عن الفن الافريقي والفن الاسواني وعادات وتقاليد الفن النوبي.

 و يأتي هذا المعرض تزامنا مع المنتدي الافريقي 2018 بشرم الشيخ وفعاليات المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية، والذى تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 11 إلى 17 ديسمبر الجارى تضمن المعرض الفنى -المقام فى صالة العرض بمدارس طيبه المتكاملة الدولية بالكيلو 27 طريق مصر الاسماعيلية - لوحات فنية زيتية والرسم على الاورنجنزا والرسم على الورق المقوى والرسم على الزجاج و الرسم على الصوانى الخشبية والرسم على الفخار وعمل برفانات فنيه باستخدام الألوان الاكريليك والرسم على الجلد الطبيعي بالإضافة لاشغال فنية بالجوخ.

 شارك في المعرض طلاب من جميع المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي اشرف عليهم معلمو قسم التربية الفنية برئاسة سهير يوسف ومتابعة الفنان عبد الشافي ومعلمو التربية الفنية زينب عبدالله وغادة خليل واماني سيد.

 واوضحت أمل عبدالعال مديرة المدرسة أن طيبة منذ نشأتها تواكب الأحداث وتهتم بتوظيف الأنشطة لتنمية ثقافة الطلاب حتي يكونوا علي دراية بمجريات الأمور وان يكون لديهم حس وطني مرهف تنفيذا لسياسة المدرسة التي وضعها رئيس مجلس الإدارة د. صديق عفيفي.








التعليقات