فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي يستضيف معرض أرت كومز آلايف

فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي يستضيف معرض أرت كومز آلايف
رام الله - دنيا الوطن
 كشف فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘، الذي افتتح أبوابه مؤخراً ليكون أول فندق يحمل علامة ’أنداز‘ في منطقة الشرق الأوسط من مجموعة ’حياة‘ للفنادق المعاصرة والفاخرة، عن مواصلة توفير عروضه الفريدة التي تلبي تطلعات جميع الضيوف من أصحاب الذائقة الفنية الرفيعة. وقد حققت العلامة الرائدة التي يعني اسمها باللغة الهندية "الأسلوب الشخصي" نجاحاً باهراً ضمن مجموعةٍ من أشهر الوجهات الثقافية حول العالم، مثل لندن ونيويورك وطوكيو؛ محتضنةً الملامح الفنية والموسيقية والأدبية المحلية عبر ابتكار تجارب شاملة تتجاوز توقعات نزلائها وتمدهم بالإلهام.

 ويقع الفندق المرموق في برج ’كابيتال جيت‘ المائل بمقدار 18 درجة، والمشهور باسم "برج أبوظبي المائل"، ليشغل موقعاً بارزاً ومحورياً وسط العاصمة الإماراتية النابضة بالحياة. ولا يبعد سوى خطواتٍ قليلة عن "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، و20 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي، وعلى مقربة من أهمّ مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، مثل قصر الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي وجامع الشيخ زايد و’عالم وارنر براذرز أبوظبي‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً. ويتميز فريق عمل الفندق بمؤهلاتٍ عالية تساعد المسافرين على استكشاف خبايا المدينة المدهشة وتعزيز تجاربهم بلمساتٍ شخصية ترتقي بزيارتهم إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

 وتعليقاً على الموضوع، قال ستيوارت ديسن، المدير العام لفندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ ونائب رئيس مجموعة ’حياة للفنادق‘: "تمّ تصميم كافة تفاصيل الفندق لتعكس معالم الثقافة المحيطة وتجسّد الرؤية الخاصة بعلامة ’أنداز‘ والرامية إلى منح المسافرين والسياح فرصة التعرف على أعماق الثقافة المحلية. ويتجلّى ذلك في صالة معرض 165 below التي تفتح أبوابها طوال الأسبوع على مدار اليوم لتستعرض بشكلٍ دائم أعمالاً فنيةً مميزة لنخبةٍ من الفنانين العرب المحليين والناشئين. كما يحظى الضيوف بفرصةٍ للاستمتاع بأرقى مستويات الضيافة الفاخرة، مع باقةٍ من الخدمات الاستثنائية التي تلبي كافة متطلبات النزلاء الشخصية وتدفعهم للشعوربالراحة التي ينشدونها".

ويساعد فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ ضيوفه في التعرف على ثقافة المنطقة عن كثب من خلال تصميمه الفريد ووجهاته الفنية والترفيهية المتنوعة، علاوةً على مجموعة متميزة من المطاعم والمرافق، وغيرها من الخيارات التي من شأنها تعزيز مستوى وعيهم وإدراكهم لجوانب الثقافة المحلية.

فرصة لاستكشاف ملامح المدينة المدهشة

يضمّ الطابق الأرضي من الفندق صالة معرض 165 below التي افتتاحها مؤخراً بالتعاون مع شركة ’إنترناشونال أرتيستس مانجمنت‘.

ويمكن أن يستوعب المعرض الفني الدائم والمخصص للفنانين الإماراتيين والخليجيين ما يصل إلى 70 عملاً فنياً. وتمّ تجهيز الصالة المفتوحة أمام العامة لاستضافة فعالياتٍ متنوعة على مدار العام، كأمسيات استقبال وترحيب خاصة بالفنانين وصباحاتٍ فنية موجهة للمجتمع، وغيرها من الندوات الحوارية الفنية والأنشطة الخاصة ببرامج الفنانين المقيمين بالتعاون مع المدارس والمعارض الحديثة.

وتعتبر الفنانة الإماراتية ندى العامري من أبرز المشاركات التي تقوم باستعراض أعمالها في الصالة. حيث صرّحت العامري: "تقدّم صالة معرض 165 below منصةً مثالية تسمح للمواهب المحلية باستعراض أعمالهم الإبداعية. وتقدّم الصالة قيمةً مضافة تتجسّد في منح الأعضاء الجدد في المجتمع الفني فرصةً مجزية للتعريف بأنفسهم، علاوةً على قيامهم بتعريف رواد المعرض بالثقافة الإماراتية الغنية. وأسعى من خلال أعمالي إلى تجسيد الشخصيات الرئيسية في المنطقة كأبرز القادة والحكام، علاوةً على ملامح الحياة الطبيعية والعناصر الأخرى، وذلك باستخدام ألوان جذابة تشدّ انتباه المشاهدين".

كما تزهو ملابس فريق العمل بلمسات ثقافية مبتكرة من إبداع المصمم الإماراتي عيسى ولا. ويمكن للضيوف ارتداء هذه الملابس المتوفرة في جميع غرف الفندق الفاخرة، والتي تزخر بالأقمشة الحريرية والتصاميم الجريئة والملونة مجسدةً جوهر الثقافة العربية الأصيلة.