ويسترن يونيون تعمل مع تيرا باي لتوسيع خيارات تحويل المدفوعات إلى ملايين المحفظات الجوالة

ويسترن يونيون تعمل مع تيرا باي لتوسيع خيارات تحويل المدفوعات إلى ملايين المحفظات الجوالة
رام الله - دنيا الوطن
تعلن "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي شركة رائدة في مجال نقل الأموال عبر الحدود وبين العملات، عن عقد تحالف مع "تيرا باي" لتمكين تحويل المدفوعات عبر المحفظات الجوالة والحسابات المصرفيّة. ويتوسّع هذا التحالف أكثر من خلال شبكة "ويسترن يونيون" لتحويل المدفوعات من أجل إرسال التحويلات مباشرةً إلى المحفظات الجوالة الخاصّة بالعملاء في أوروبا، وأفريقيا، وآسيا، وأمريكا اللاتينيّة.

وتقوم شبكة المدفوعات المنخفضة القيمة من "تيرا باي" بوصل الأدوات الماليّة على الصعيد الدولي. ويتيح محرّك قابليّة التشغيل البيني للشركة للعملاء إرسال واستلام التعاملات عبر أدوات ومنصّات مختلفة للمدفوعات – ما يتيح محفظات الجوال في الأسواق الدوليّة والإقليميّة والمحليّة.

وقالت سوبيا رحمان، الرئيس العالمي لشبكة تحويل المدفوعات إلى الحسابات المصرفيّة، في هذا السياق: "يشكّل الانضمام إلى ’تيرا باي‘ فرصة رائعة لزيادة التنويع وتوسيع خيارات المدفوعات خاصّتنا حول العالم، من خلال توصيل التحويلات الماليّة إلى المحفظات الجوالة. وسيتيح توسيع شبكتنا إلى مستخدمي ’تيرا باي‘ قناة ملائمة وممكننة يبحث عنها العملاء".

ومن جهته، صرّح أمبار سور، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "تيرا باي"، قائلاً: "إنّنا متحمّسون بشأن هذا التحالف الجديد مع ’ويسترن يونيون‘. وسيؤدي توحيد قوانا دوراً محوريّاً في توسيع شبكة ’تيرا باي‘ إلى أسواق جديدة ومساعدة العمال المهاجرين على إرسال الأموال إلى بلدهم من خلال محفظة جوالة أو حساب مصرفي، من خلال خدمة موثوقة وملائمة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الشبكة العالميّة من "ويسترن يونيون" لتحويل المدفوعات إلى الحسابات المصرفيّة متّصلة بالمصارف المحليّة، والمحولات الوطنيّة لتسوية المدفوعات، ومجهزي المدفوعات من الطرف الثالث، والمحفظات الجوالة، والبطاقات مسبقة الدفع، واتّصالات أخرى بالبطاقات.

  

التعليقات