اطلاق موقع الاتجاه الديمقراطي في حلته الجديدة

رام الله - دنيا الوطن
أطلق «الاتجاه الديمقراطي» تصميماً جديداً لموقعه الإلكتروني، استجابة لأحدث التطورات التكنولوجية في عالم النشر متعدد الوسائط. وجاء التصميم الجديد، بعد دراسات علمية معمقة وفق المعايير العالمية الحديثة لتصميم المواقع الإلكترونية، بما يراعي خصوصية «الاتجاه الديمقراطي» وتفرده. ويمكن لمتصفحي موقع «الاتجاه الديمقراطي» الإلكتروني.

وأوضح المشرف العام على «الاتجاه الديمقراطي» الصحفي وسام زغبر، أن الموقع بحلته الجديدة يحوي العديد من الأقسام والتبويبات المختلفة من تقارير وتحقيقات صحفية ومقالات وتحليلات سياسية ومجتمعية من زوايا مختلفة، وقضايا الأسرى واللاجئين والمرأة والشباب، ويضم جانباً ثقافياً وأدبياً إلى جانب الدراسات الفلسطينية والإسرائيلية ذات العلاقة.

وقال المشرف العام: إن «الاتجاه الديمقراطي» يهدف لتعميق وتعزيز الديمقراطية ونشر ثقافة الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر داخل المجتمع الفلسطيني، والتأكيد على الثقافة الوطنية الفلسطينية.

وأضاف: إن التصميم الجديد يراعي تسهيل عملية الأرشفة والبحث داخل الموقع سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر واللابتوب وما يماثلها، عبر القائمة الرئيسية التي توفر أيضاً خاصية الانتقال إلى القسم أو الباب الذي يرغب به المتصفح مباشرة وبسهولة تامة، مبيناً ان الموقع مرتبط بمواقع التواصل الاجتماعي ومنها «الفيسبوك» و«التويتر»، وكذلك مواقع التراسل الفوري ومنها «الواتساب» و«التليجرام».

وأوضح المشرف العام أنه بإمكان متصفحي الموقع الالكتروني متابعة وقراءة مجلة الحرية التي تصدر أسبوعياً بكافة صفحاتها بصيغة «pdf»، مع العلم أنها تطبع ورقياً في قطاع غزة ولبنان وعدد من الدول العربية والأوروبية والأميركتين.