‫نظام "QuickFRAC® Limited Entry"يحقق إنتاجية أعلى للمُشغلين في الشرق الأوسط

رام الله - دنيا الوطن
يسر شركة "Packers Plus Energy Services Inc." أن تعلن نجاحها في تنفيذ نظام إنجاز الآبار متعدد المراحل "QuickFRAC® multi-stage completion system" لصالح أحد المشغلين في منطقة الشرق الأوسط. تم تصميم وتنفيذ البنية الجديدة لنظام الدخول المحدود للبئر غير المُبطنة بهدف خفض التكلفة إلى الحد الأدنى مع تحقيق أعلى كفاءة تشغيلية وتحسين إنتاجية مكمن الزيت.

تضمنت بنية نظام "QuickFRAC" عددًا من نقاط الدخول مجموعها 19 نقطة موزعة على 7 مراحل، وهو نظام يجمع بين جِلب QuickPORT™ V للإدخال المحدود المُنشطة بالكرات وحشوات العنصر المزدوج RockSEAL® H2 والحشوات أحادية العنصر الواحد القابلة للانتفاخ. وأظهر التحليل بعد التحفيز إحداث ما يزيد عن 20 صدعًا.

وعند مقارنتها بالآبار المُجانبة الأربعة، حققت بئر "QuickFRAC" أعلى إنتاج أولي بين الآبار. حيث أظهرت بيانات الإنتاج الأولي أن هذه البئر حققت إنتاجًا أعلى بنسب تتراوح بين 32٪ و 76٪ مقارنة بالآبار المُجانبة.

وعن ذلك يقول ستيوارت ويلسون، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "ينصب تركيزنا في هذه السوق الحالية على التقنيات التي ترفع الكفاءة إلى أقصى حد لصالح عملائنا. "إن هذه العملية تؤكد على قيمة نظام ’QuickFRAC‘ وقدرته على تحقيق نتائج فائقة من حيث الإنتاجية في العديد من التشكيلات في جميع أنحاء العالم."

التعليقات