مزهر: يجب على وجه السرعة إطلاق يد كتائب شهداء الأقصى بالضفة

مزهر: يجب على وجه السرعة إطلاق يد كتائب شهداء الأقصى بالضفة
خاص دنيا الوطن
دعا ماهر مزهر، عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، لإطلاق يد المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، والسماح لها بتنفيذ عملياتها المسلحة.

وقال مزهر لـ"دنيا الوطن": آن الأوان لأن تُرفع اليد الثقيلة المفروضة على المقاومة، وفي مقدمتها كتائب شهداء الأقصى، وأن تتوقف كل الاستدعاءات والملاحقات لشباب المقاومة من قبل السلطة الفلسطينية، مضيفًا: عدونا لا يفهم سوى لغة الدم والحديد والمقاومة، هؤلاء المستوطنون متطرفون غلاة، ومواجهتهم تكون بالسكاكين والأسلحة من قبل الشباب الفلسطيني.

وأضاف مزهر، كل الشعب الفلسطيني "مستهدف"، ليس الرئيس محمود عباس فقط، فالجيش الإسرائيلي، لا يفرق بين ابن فتح وحماس، والجبهة الشعبية، والجهاد الإسلامي، كلنا مستهدفون بنيران الاحتلال.

وأثنى مزهر على نهج الرئيس الفلسطيني الرحل، ياسر عرفات، وارثه، وكيف أشعل الانتفاضة الفلسطينية، وسلّح المقاومة، لمواجهة جيش الاحتلال، داعيًا للسير على خطاه في هذا النهج.

وطالب بضرورة إنهاء الانقسام، وتغليب الوحدة الوطنية، لأن الانقسام والاتفاقيات الأمنية، هي التي كرست ما يحدث بحق الشعب الفلسطيني، بالضفة الغربية وقطاع غزة، من الاحتلال الإسرائيلي، وفق تعبيره.

وفي سياق آخر، دعا مزهر الرئيس الفلسطيني، كي يعقد الإطار القيادي المؤقت على وجه السرعة، في أي مكان سواء في بيروت أو القاهرة، متابعًا: آن الأوان كي نؤسس لشراكة أمنية وطنية، تحمي شعبنا، لا أن تنسق مع الاحتلال أمنيًا.

التعليقات