جاتوزو غاضب من فريقه ويحمله مسؤولية الخروج من بطولة الدوري الأوروبي

جاتوزو غاضب من فريقه ويحمله مسؤولية الخروج من بطولة الدوري الأوروبي
جينارو غاتوزو
رام الله - دنيا الوطن
أعرب مدرب ميلانو جينارو جاتوسو عن غضبه الشديد بعد هزيمة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب أولمبياكوس اليوناني، محملاً لاعبيه مسؤولية الخروج من دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال المدرب الإيطالي عقب الهزيمة في أثينا، حيث جاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني: "منحنا أولمبياكوس هدية، ظهرنا كحمقى ... لعبنا بسذاجة وأتحنا الفرصة للمنافس بالعودة في النتيجة. أشعر بغضب شديد لأننا نرتكب الأخطاء ذاتها مراراً وتكراراً".

وقال جاتوسو في تصريحات نقلتها وكالة (رويترز): "كانت المباراة في متناول أيدينا. نستحق الخروج بعد الانهيار في أول لحظة تعرض فيها الفريق لمشكلة، رغم أننا أهدرنا سبع أو ثماني فرص على ملعب كهذا".

ورفض جاتوسو إلقاء اللوم على أجواء المباراة أو قرارات الحكم، وقال: "يمكنك التحدث عن الحكم أو عن وجود أكثر من كرة في الملعب أو عن الضوضاء الغريبة؛ لكن الأهم هو أن يركز الفريق على ما يمكن فعله من أجل أن يكون ميلانو فريقاً أفضل".

وأضاف: "علينا أن نركز على أدائنا، كان أولمبياكوس أفضل لأن لاعبيه تمتعوا بالطاقة والحيوية والتصميم، أقدم اعتذاري لكل مشجعي ميلانو في العالم لإخفاقنا في تحقيق الهدف الذي كنا نصبو إليه".

التعليقات