أجويرو ودي بروين يقتربان من المشاركة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أجويرو ودي بروين يقتربان من المشاركة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي
سيرجيو اغويرو
رام الله - دنيا الوطن
اقترب اللاعبان سيرجيو أجويرو وكيفن دي بروين، من المشاركة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفق ما صرح به مدرب مانشستر سيتي بيب جوراديولا.

وعاني اللاعبان خلال الفترة الماضية من الإصابة، ويأملان في مساعدة فريقهما في تجاوز أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام تشيلسي مطلع هذا الأسبوع.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي في مؤتمر صحفي: إن أجويرو ودي بروين‭‭ ‬‬خاضا تدريبات الفريق هذا الأسبوع دون مشاكل، وقد يشاركان في المباراة أمام فريق لم ينجح سيتي في التغلب عليه على ملعب الاتحاد في آخر موسمين.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة (رويترز): "شارك (أجويرو) في آخر تدريبين مع الفريق، لا يشعر بأي ألم وسنتخذ قرارا بشأنه، الأمر نفسه ينطبق على دي بروين فهو لا يشعر بأي ألم لكننا سنرى".

وقبل خوض جدول مزدحم يشمل ست مباريات في 20 يوماً يعاني سيتي من ضغوط كبيرة نظراً لإصابة ديفيد سيلفا ودانيلو وبنيامين ميندي وكلاوديو برافو.

وأجبرت الإصابة المدافع جون ستونز على مغادرة الملعب في فوز سيتي 2-1 على هوفنهايم الألماني بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي وسيتم تقييم حالته قبل مواجهة ايفرتون يوم السبت.

وسيستعيد سيتي صدارة الترتيب لمدة 24 ساعة على الأقل إذا نجح في اقتناص نقطة أمام إيفرتون، بينما سيلعب ليفربول في مواجهة مانشستر يونايتد غريم سيتي يوم الأحد.

التعليقات