دوري جوال السلوي.. خدمات المغازي يواصل انتصاراته ويهزم غزة الرياضي

دوري جوال السلوي.. خدمات المغازي يواصل انتصاراته ويهزم غزة الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الاربعاء مباريات الاسبوع الثامن عشر من دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، باقامة لقاءين على صالة الشهيد سعد صايل على النحو التالي:

جمعية الشبان ( 75 ) * ( 73 ) خدمات خانيونس

تشكيل الفريقين:-

جمعية الشبان : رمزي سابا وفضل المغربي وسراج عزام واحمد ضيا زادة وعمر حجاج

المدير الفني : جميل دادر

خدمات خانيونس : محمد عامر ومحمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ومحمد ابو حطب ومعتز ابو شمالة

المدير الفني : سائد الفقعاوي

حكام اللقاء : نضال قفة ومحمد العالول وتامر قشطة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : مروان حمد

الربع الاول (24/19) لخدمات خان يونس

بدأ خدمات خانيونس اللقاء بأفضلية بفضل تحركات عبد الرحمن ابو حربة ومحمد اسعد ابو حطب ومعتز ابو شمالة تحت السلة، وسجل عبد الرحمن ابو حربة 10 نقاط ومحمد اسعد ابو حطب 7 نقاط منهن ثلاثية، في المقابل بادل الجمعية السيطرة والتسجيل وسجل عمر حجاج 8 نقاط ورمزي سابا 7 نقاط.

الربع الثاني (20/15) للجمعية

قدم جمعية الشبان شوط مميز مع تألق فضل المغربي الذي سجل 5 نقاط ورمزي سابا الذي سجل 5 نقاط منهن ثلاثية ، في المقابل واصل عبد الرحمن ابو حربة تميزه وسجل 4 نقاط منهن ثلاثية ومحمد ابو حطب الذي سجل 4 نقاط.

الربع الثالث (20/15) للجمعية

قدم جمعية الشبان شوط مثالي في السيطرة والتسجيل والسرعة التي قدمها اللاعبين وكان افضل لاعبي الفريق رمزي سابا الذي تألق وسجل 10 نقاط وتناوب زملاءه بتسجيل نقطتين لكل لاعب، في المقابل كان محمد ابو حطب هو افضل لاعبي خدمات خانيونس وسجل 8 نقاط في الربع الثاني.

الربع الرابع (16/19) لخانيونس

قدم الفريقين مباراة كبيرة ومثيرة بينهما في الربع الاخير وارتفع نسق اللقاء وسرعته وحاول خدمات خانيونس تعويض النتيجة وعاب لاعبيه التسرع تحت السلة وسجل محمد ابو حطب 5 نقاط منهن ثلاثية وعبد الرحمن ابو حربة 4 نقاط، في المقابل سجل لجمعية الشبان عمر حجاج 7 نقاط.

لينتهي اللقاء بفوز لجمعية الشبان بالنتيجة النهائية ( 75/73 ) ويرفع رصيده الى 20 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد خدمات خانيونس الى 17 نقطة في المركز الثامن.

خدمات المغازي ( 82 ) * ( 74 ) غزة الرياضي

تشكيل الفريقين:-

خدمات المغازي : احمد مهدي ومنذر ريان ومعتز خريس ومحمد ابو غزال ومحمد ابو مشايخ المدير الفني : حسن اسماعيل

غزة الرياضي : ايهاب عقل ومحمد عاشور ومحمد البابا واحمد ابو جلال وموسى موسى

المدير الفني : شادي الباز

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي باسل كرون ودولي سعيد ضيا زادة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية : محمد سكيك

الربع الاول: ( 28/15 ) لخدمات المغازي

بدأ اللقاء بأفضلية لخدمات المغازي مستغلاً سرعات محمد ابو غزال الذي سجل 9 نقاط منهن ثلاثية ومنذر ريان الذي سجل 8 نقاط ومحمد ابو مشايخ، في المقابل سجل لغزة الرياضي محمد عاشور من ثلاثية والمتألق موسى موسى تحت السلة الذي سجل 8 نقاط.

الربع الثاني: ( 21/13 ) لغزة الرياضي

قدم غزة الرياضي افضل اشواطه بالسيطرة على مجريات الربع الثاني بفضل اصحاب الخبرات الكبيرة شادي الباز الذي سجل 8 نقاط منهن ثلاثيتين ومحمد عاشور 7 نقاط منهن ثلاثية في المقابل كان اداء لاعبي المغازي اقل من الربع الاول وسجل محمد ابو غزال 5 نقاط منهن ثلاثية ومعتز خريس 3 نقاط .

الربع الثالث : ( 25/21 ) لخدمات المغازي

قدم الفريقين مباراة كبيرة في الربع الثالث وتبادلا السيطرة والتسجيل في سلة كلا منهما وواصل محمد ابو غزال تألقه الكبير وسجل 8 نقاط منهن ثلاثيتين واحمد مهدي ثلاثية في المقابل سجل للرياضي المخضرم محمد عاشور 9 نقاط من 3 ثلاثيات وشادي الباز ثلاثية.

الربع الرابع : ( 17/16 ) لغزة الرياضي

قدم الفريقين مباراة جيدة المستوى في الربع الرابع وظلت المنافسة كبيرة بينهما حتى الرمق الاخير من اللقاء وواصل محمد ابو غزال تألقه الكبير في اللقاء وسجل 5 نقاط منهن ثلاثية ومنذر ريان 4 نقاط، وسجل لغزة الرياضي محمد عاشور 6 نقاط منهن ثلاثية وموسى موسى 5 نقاط منهن ثلاية.

لينتهي اللقاء بفوز لخدمات المغازي بالنتيجة النهائية ( 82/74 ) ويرفع رصيده الى 28 نقطة في المركز الثاني، وارتفع رصيد غزة الرياضي الى 26 نقطة في المركز الرابع.




التعليقات