الدكتور عياش يدعو الجالية الفلسطينية للتحرك لفضح جرائم الاحتلال

الدكتور عياش يدعو الجالية الفلسطينية للتحرك لفضح جرائم الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
دان عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور محمد عياش التهديدات المقيتة والشعارات العنصرية التى نشرها أعداء السلام من الصهاينة والمستوطنين التى تحرض على قتل الرئيس الفلسطيني محمود عباس" أبو مازن ".

وأكد ممثل الرئيس للجاليات في أوروبا أن هذا التحريض و التهديد الممنهج جاء بسبب تمسك الرئيس عباس بالمبادئ والأهداف الوطنية وتباثه على المواقف الرافضة للتنازل والمتمسكة بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

واعتبر د. عياش أن هذا التحريض تجاوز لكل القيم والأخلاق والمواثيق الدبلوماسية و الدولية محملا حكومة نتناهو المسئولية عن حياة الرئيس وداعيا إلى ملاحقة المحرضين وتقديمهم للمحاكم ليكونوا عبرة لغيرهم ولضمان عدم تكرار مثل هذه الأفعال والأقوال .‎

وفي نفس السياق دعا ممثل السيد الرئيس للجاليات في أوروبا الجالية الفلسطينية في كل أماكن تواجدها للوحدة والتحرك الفوري لفضح جرائم الإحتلال الاسرائيلية، وأن يكونوا سفراء فلسطين كل ضمن امكانيته الفردية والجماعية تحت راية العلم الفلسطيني.

وقال عضو المجلس الوطني "ان الشعب الفلسطيني يتعرض لمجزرة حقيقية على أيدي عصابات المستوطنين وسلطات الاحتلال الاسرائيلية من خلال الاقتحامات وقتل الابرياء والتعرض لممتلكات المدنيين.

واضاف ان كل فلسطيني عليه واجب وطني بالتحرك الموحد وفضح جرائم الاحتلال من خلال المسيرات الجماهيرية والاعتصامات أمام السفارات في كل دول العالم ذات الصلة وارسال رسالة بأننا لن تتخلى عن قيادتنا الشرعية وعن أبناء شعبنا واننا لن نستسلم لهذه الهجمة.

وشدد د. عياش على أن "شعبنا الفلسطيني وقيادته الوطنية لن يرفعوا الراية البيضاء، ولن تخيفنا كل الاجراءات المتخدة وسيخرج شعبنا أكثر قوة وصلابة في مقاومة هذا المحتل.

التعليقات